الجمعة 19 أغسطس 2022 - 3:27:37 ص

"جودو" الإمارات يبدأ مشواره غدا في الدورة الخليجية الثالثة بالكويت

  • محمد بن ثعلوب: أكاديمية العلوم الرياضية بكلباء خطوة حضارية رائدة
  • "جودو" الإمارات يبدأ مشواره غدا في الدورة الخليجية الثالثة بالكويت

الكويت في 23 مايو / وام / يستهل منتخب الإمارات للجودو غدا الثلاثاء مسيرته في دورة الألعاب الخليجية الثالثة، التي تستضيف فعالياتها دولة الكويت الشقيقة وتنطلق منافسات الجودو بصالة الشيخ عبد الله الجابر بفئة الوزن الخفيف على أن تختتم بعد غد الأربعاء بمنافسات الوزن الثقيل.

واستكمل منتخبنا الشاب، تحت إشراف مدربه فيكتور سيكرتوف، استعداداته لانطلاق المنافسات. وتشهد الجولة الافتتاحية لمنافسات الجودو للوزن الخفيف مشاركة 3 لاعبين من منتخبنا وهم أحمد جاسم في وزن تحت 60 كجم، وجور شغيلي /تحت 66 كجم/، وسعيد النقبي /تحت 73 كجم/، فيما يلعب في ختام منافسات البطولة بعد غد كل من خليفة الحوسني /تحت 81 كجم/، ونوجزاري شغيلي /تحت 90 كجم/، وارام ريان /تحت 100 كجم/، وماجو معروف /فوق 100 كجم/.

وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو على الاطمئنان على سلامة البعثة من خلال اتصاله الهاتفي فور وصولها دولة الكويت.

وأكد على أهمية المشاركة للمساهمة في إنجاح تجمع الأشقاء الخليجيين في تلك الدورة التي تكتسب أهميتها كونها تأتي قبل التوجه الى جورجيا للمشاركة في بطولة تبليسي جراند سلام بالعاصمة الجورجية من 3 إلى 5 يونيو المقبل، والتي تعقبها المشاركة في بطولة "أولان باتور" جراند سلام للجودو بمنغوليا من 24 إلى 26 يونيو المقبل، تطلعا للمشاركة الإيجابية في بطولة أبو ظبي جراند سلام الكبرى، التي تقام من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر