الجمعة 19 أغسطس 2022 - 3:18:37 ص

6 ميداليات للاعبات نادي الشارقة للمرأة ببطولة الإمارات للقوس والسهم

  • 6 ميداليات للاعبات نادي الشارقة للمرأة ببطولة الإمارات للقوس والسهم
  • 6 ميداليات للاعبات نادي الشارقة للمرأة ببطولة الإمارات للقوس والسهم

الشارقة في 23 مايو / وام / حصدت لاعبات نادي الشارقة الرياضة للمرأة 6 ميداليات ملونة في بطولة الامارات المفتوحة للقوس والسهم التي أقيمت على مدار يومين بنادي شرطة الشارقة بمشاركة 58 لاعبا ولاعبة من 11 نادي من دولة الإمارات و الكويت و السودان ضمن 13 فئة .

وتوجت روضة العوضي بذهبية القوس الأولمبي لمسافة 60 متر فيما توجت هند البلوشي بالميدالية الفضية وحصلت ملاك الرئيسي على برونزية المسابقة.

وفي مسابقة القوس الأولمبي لمسافة 70 متر ظفرت عائشة آل علي بالميدالية الذهبية فيما فازت حصة العوضي بالميدالية الفضية وآمنة العوضي بالميدالية البرونزية.

و قالت اللاعبة عائشة آل علي أن البطولة شهدت تقديم مستويات قوية من قبل جميع المشاركين من مدارس مختلفة سواء داخل الدولة أو خارجها معبرة عن سعادتها بتحقيق الميدالية الذهبية في المنافسات التي تعد الأولى من نوعها لاتحاد القوس والسهم بمشاركة متعددة وواسعة.

و أشارت روضة العوضي إلى أهمية التواجد في البطولة بهدف زيادة الاحتكاك خاصة وأن مع تحقق فرصة التنافس مع رماة من دول أخرى وهو الأمر الذي ينعكس على أداء جميع الراميات بصورة إيجابية ويفتح المجال لمزيد من تطور المستوى والإعداد الجيد للمحافل والاستحقاقات الرياضية المقبلة.

وام/بتول كشواني/عماد العلي