الخميس 30 يونيو 2022 - 2:25:52 ص

شرطة رأس الخيمة تختتم منافسات السباحة

  • شرطة رأس الخيمة تختتم منافسات السباحة
  • شرطة رأس الخيمة تختتم منافسات السباحة

رأس الخيمة في 25 مايو/ وام / اختتم القيادة لشرطة رأس الخيمة منافسات السباحة ضمن الفعاليات الرياضية للمنطقة الأمنية بالتعاون مع اتحاد الشرطه الرياضي.

وحققت الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة المركز الأول ضمن نتائج الفردي بينما جاءت نتائج المراكز الأولى للفرق بتحقيق فريق الإدارة العامة للعمليات المركزية المركز الأول فيما حصل فريق إدارة الدفاع المدني على المركز الثاني كما حصل فريق مكتب القائد العام لشرطة رأس الخيمة ونائبة على المركز الثالث.

وأكد الرائد عبد الله بن سلطان القاسمي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية أهمية تنسيب موظفي القطاع الأمني في منافسات السباحة لما لها من أهمية في الارتقاء باللياقة البدنية لدى عناصر القطاع الأمني، ونشر الثقافة الرياضية لدورها البنّاء في صحة عناصر الأمن والشرطة، وتنمية قدراتهم البدنية والنفسية والذهنية، بما يمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية على أكمل وجه.

وأشاد بجهود المشاركين في منافسات السباحة، مثمناً حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بالجانب الرياضي لدى منتسبيها، انطلاقا من إيمانها العميق بأهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي على الجوانب النفسية والصحية والبدنية لرجال الأمن، وذلك من خلال تنظيمها للعديد من الفعاليات الرياضية على مستوى القطاع الأمني برأس الخيمة، وتسخيرها لكافة إمكاناتها لإنجاح الفعاليات الرياضية والمشاركة في المنافسات.

وام/عبدالوهاب الوهابي/عبدالناصر منعم