الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 4:09:56 م

مديرة منتخب سلة السيدات: ذهبية الدورة الخليجية دافع كبير لتحقيق إنجاز جديد في" التضامن الإسلامي"  

  • مديرة منتخب سلة السيدات: ذهبية الدورة الخليجية دافع كبير لتحقيق إنجاز جديد في" التضامن الإسلامي"  
  • مديرة منتخب سلة السيدات: ذهبية الدورة الخليجية دافع كبير لتحقيق إنجاز جديد في" التضامن الإسلامي"  
  • مديرة منتخب سلة السيدات: ذهبية الدورة الخليجية دافع كبير لتحقيق إنجاز جديد في" التضامن الإسلامي"  

دبي في 30 مايو/ وام / أعربت ميثاء بنت ضاوي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة السلة، مديرة منتخبنا الوطني للسيدات في دورة الألعاب الخليجية بالكويت، عن سعادتها بالإنجاز الذي تحقق في الدورة بالحصول على المركز الأول والتتويج بالميدالية الذهبية، بدون أي خسارة أو تعادل.

وأكدت ميثاء بنت ضاوي في تصريحات لها أن جميع اللاعبات تعاهدن منذ البداية على الفوز وانهاء المشاركة في الصدارة والمركز الأول، وهو ما تحقق بفضل العمل الجاد والمستمر قبل انطلاقة الدورة، وخلالها.

وأهدت الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مؤكدة أن دعم سموه الكبير للرياضة الإماراتية خاصة النسائية و التي أصبحت مثال يحتذى في جميع البطولات، كان سببا رئيسيا في هذا الإنجاز.

كما أهدت الإنجاز إلى اللجنة الأولمبية الوطنية لدورها الكبير مع جميع اللاعبين واللاعبات في مختلف الرياضات المشاركة في الدورة من أجل تحقيق أفضل مستوى ونتيجة إيجابية.

كان منتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات، قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تخطي مرحلة المجموعات ونصف النهائي والنهائي بالعلامة الكاملة وبدون أي خسارة، ليواصل تألقه في المباراة النهائية ويفوز على شقيقه الكويتي بنتيجة 12/ 8 ويتوج باللقب عن جدارة.

وشاركت في منافسات السلة للسيدات 3*3 كل من منتخبات السعودية والكويت والبحرين وعمان وقطر.

وأكدت بنت ضاوي أنه وعقب العودة إلى أرض الوطن ستبدأ اللاعبات خوض التدريبات استعدادا للفترة المقبلة حيث يشارك المنتخب الوطني للسيدات في بطولة التضامن الإسلامي بتركيا في شهر أغسطس المقبل، وستكون هناك استعدادات بمعسكر محلي داخلي، وآخر خارجي لم يتم تحديد تفاصيله.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للسيدات لكرة السلة 3*3 شارك في الدورة الخليجية الثالثة بقائمة تضم 4 لاعبات، وهن أمل بنت حيدر، وإليازية السويدي، وآمنة المهيري، وفاطمة حيدر، وتم اختيارهن عن طريق التصفيات من بين 10 لاعبات.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي