الخميس 18 أغسطس 2022 - 5:51:40 م

"الإمارات للرياضات الشتوية" يحصل على العضوية الكاملة بالاتحاد الدولي للتزلج

  • "الإمارات للرياضات الشتوية" يحصل على العضوية الكاملة بالاتحاد الدولي للتزلج
  • "الإمارات للرياضات الشتوية" يحصل على العضوية الكاملة بالاتحاد الدولي للتزلج

أبوظبي في 30 مايو / وام / حصل " اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية " على العضوية الكاملة في الاتحاد الدولي للتزلج إثر التصويت بالموافقة من جميع الأعضاء في المؤتمر الذي عقد عن بعد من مدينة ميلانو الايطالية بمشاركة ممثلي أكثر من 100 دولة.

وشارك اتحاد الإمارات في الاجتماع من قاعة الاجتماعات بمجلس دبي الرياضي في حضور رؤساء أندية التزلج بالدولة ونال العضوية الكاملة بالاتحاد الدولي لرياضة التزلج على المنحدرات الثلجية بأنواعها المتعرج والحر واللوحي.

و قال هامل أحمد القبيسي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الشتوية: "الحصول على العضوية الكاملة للاتحاد الدولي يأتي تتويجا لجهودنا لفتح آفاق أرحب للرياضات الشتوية الإماراتية".

و أوضح أن العضوية الكاملة تسهم بشكل كبير في إتاحة الفرص لأبناء الإمارات للمشاركة في كافة الفعاليات والمنافسات القارية والدولية والوصول لمنصات التتويج ضمن استراتيجية الاتحاد الطموحة للتواجد بفاعلية في المحافل الرياضية الدولية".

و تمنح هذه العضوية حق التصويت لاتحاد الإمارات في شؤون الاتحاد الدولي، وتتيح الفرصة كاملة للاعبي الإمارات للمشاركة في المعسكرات والبطولات التي يعتمدها وينظمها الاتحاد الدولي للتزلج، وحضور الاجتماعات والمؤتمرات المقتصرة على الأعضاء الدائمين فقط.

و تتيح هذه العضوية إمكانية استضافة البطولات المحلية والإقليمية والعالمية باعتماد رسمي من الاتحاد الدولي للتزلج، وأيضا برامج تدريبية وأكاديمية لتمكين الرياضات الشتوية في الإمارات.

وام/أمين الدوبلي/عاصم الخولي