السبت 13 أغسطس 2022 - 4:14:18 م

" نادي الشارقة الرياضي للمرأة" .. رافد رئيسي لمنتخباتنا الوطنية


الشارقة في 30 مايو / وام / برهنت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة على جدارتهن بتمثيل المنتخبات الوطنية في جميع الرياضات على المستويات المختلفة بجاهزية عالية و التزام تام ذلك خلال مشاركتهن الأخيرة ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت.

فقد حققت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة إنجازات مميزة في رياضة ألعاب القوى من خلال حصد 8 ميداليات ملونة بواقع ذهبيتين وفضيتين و4 ميداليات برونزية وذلك في مسابقات متنوعة توزعت على سباقات العدو والوثب وقذف القرص وإطاحة المطرقة، إضافة إلى سباقات التتابع.

مثّل منتخبنا الوطني لألعاب القوى في الدورة 7 لاعبات من نادى الشارقة الرياضي للمرأة هن فاطمة الحوسني و لطيفة الكعبي و فاطمة البلوشي ومهرة عبد الرحيم وعبير البلوشي و ميرة المازمي ووداد روباري.

فيما مثّل منتخبنا الوطني لكرة السلة للسيدات "3 3x " من نادي الشارقة الرياضي للمرأة اللاعبتان اليازية السويدي وأمل بن حيدر وقدمتا أداءً مميزاً وأسهمتا في تحقيق ذهبية المركز الأول بمسابقة كرة السلة.

و أكدت هند الحوسني نائب مدير عام نادي الشارقة الرياضي للمرأة أن ما تحقق من إنجازات باسم الإمارات يعد جزءا بسيطاً من التزام النادي نحو تأهيل وإعداد اللاعبات لتمثيل وطنهن في أكبر المحافل والاستحقاقات الرياضية على كل الأصعدة مشيرة إلى أن الدعم الذي تقدمه قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أثمر لاعبات متميزات قادرات على تسجيل هذه النجاحات المشرفة.

و قالت : " نسعد لكون هؤلاء اللاعبات من فرقنا الرياضية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة ونفخر بهن وبإنجازاتهن التي لطالما ارتبطت بإسم الإمارات ونؤكد ثقتنا التامة فيهن بأن مازال لديهن المزيد ليقدمنه خلال مسيرتهن الرياضية".

وام/بتول كشواني/عوض المختار/عاصم الخولي