الإثنين 08 أغسطس 2022 - 5:26:39 م

مدن ياس ضمن قائمة "بلولوب" لأبرز 100 مدينة ترفيهية على مستوى العالم


أبوظبي في 31 مايو / وام / صنفت منصة "بلولوب" - المتخصصة في أحدث الأخبار والتطورات التي تشهدها صناعة الترفيه على مستوى العالم - كلا من عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي ضمن قائمة أبرز 100 مرفق ومعلم ترفيهي على مستوى العالم.

ويستند تصنيف "بلولوب" إلى مجموعة من العوامل تتضمن أهمية هذه المدن والمرافق الترفيهية وشهرتها بتقديم تجارب ترفيهية استثنائية، مثل "عالم فيراري أبوظبي"، التي تعتبر أول مدينة ترفيهية تحمل علامة فيراري، والتي نجحت في ترسيخ مكانتها كوجهة ترفيهية استثنائية تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بالعديد من الألعاب والتجارب التي سجلت أرقام قياسية عالمية، و"عالم وارنر براذرز أبوظبي" التي تقدم أروع التجارب الغامرة من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً في ست مناطق ترفيهية غامرة مع أجمل شخصيات "دي سي سوبر هيروز" مثل باتمان، وسوبرمان ووندر ومان، وشخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني، سكوبي-دو، وتوم آند جيري، وذا فلينستونز.

وتمثل منصة "بلولوب" الإلكترونية الوجهة الأبرز للمهنيين ورجال الأعمال للتعرف على أحدث الأخبار والتوجهات الخاصة بصناعة الترفيه على مستوى العالم، بدايةً من المتاحف والمدن الترفيهية وصولاً إلى حدائق الحيوانات وأحواض الأحياء المائية وغيرها من الوجهات الترفيهية على مستوى العالم.

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها .. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها البعض مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام "المرور الأخضر" عبر تطبيق "الحصن".

وام/أحمد النعيمي/مصطفى بدر الدين