الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 2:37:36 م

سباق دبي لجري السيدات يعود في نوفمبر المقبل

  • سباق دبي لجري السيدات يعود في نوفمبر المقبل
  • سباق دبي لجري السيدات يعود في نوفمبر المقبل

دبي في 31 مايو / وام / أعلن مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات لألعاب القوى عن عودة "سباق دبي لجري السيدات"، في نسخته التاسعة والذي تنظمه مجموعة "بلان بي" خلال نوفمبر المقبل بجزيرة بلو ووترز بدبي، وينقسم لثلاث مسافات هي 3 و5 و10 كم.

وأعلن الطرفان عن عودة السباق، خلال مؤتمر صحفي في مقر مجلس دبي الرياضي، بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، واللواء الدكتور محمد عبد الله المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، والدكتور هارميك سينج رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة "بلان بي"، والممثل الهندي الشهير سانجاي دوت سفير السباق.

وقال ناصر أمان آل رحمة : دولة الإمارات سباقة دائمًا في إطلاق المبادرات التي تمكِّن المرأة في جميع المجالات ومن بينها المجال الرياضي، واليوم، نعلن عن تنظيم النسخة التاسعة من سباق دبي لجري السيدات خلال نوفمبر المقبل، وهو الحدث الأهم في عالم جري السيدات، ويقام هذا العام بمنطقة سياحية فريدة ومميزة في دبي هي جزيرة بلو ووترز.

وأضاف: سعداء بأن تشارك في السباق سيدات من مختلف الجنسيات، وأن يكون بين المشاركات عداءات من منتخبنا الوطني ضمن فئة جري 10 كم حيث يتنافسن مع عداءات عالميات وستكون لهن فرصة لتطوير مستواهن.

وأشار اللواء الدكتور محمد عبدالله المر إلى أن سباق هذا العام يمتلك طابعاً خاصاً، وقال: ستحظى النسخة الجديدة من السباق بمستوى كبير من المنافسة القوية، بما يتسق مع رؤية اتحاد ألعاب القوى للوصول باللعبة إلى آفاق التطور الذي يترجم التطلعات المرجوة، لأن الفائز في نهاية الأمر هي المرأة التي تعزز مكانتها المرموقة في المجتمع.

وام/وليد فاروق/مصطفى بدر الدين