الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:19:25 م

"اينوك" تسجل نمواً بنسبة 350% في مبيعات الزيوت البحرية "ستراتا"


دبي في الأول من يونيو / وام / أعلنت مجموعة اينوك عن تسجيل نمو بنسبة 350% في مبيعات ذراعها لأعمال زيوت التشحيم البحرية "ستراتا "منذ عام 2019 ولغاية 2021 وذلك نتيجةً لتوسيع المجموعة رقعة حضورها العالمي ودعم سلسلة التوريد وتعيين موزعين في الأسواق البحرية الرئيسية.

وتغطي شبكة اينوك لتزويد منتجات زيوت التشحيم البحرية ستراتا في الوقت الراهن 126 ميناءً بحرياً في 20 دولة وقدمت هذه المنتجات لنحو 1,700 سفينة.

وخلال العامين الماضيين وسعت "اينوك" شبكتها من شركاء قنوات التوزيع غير المباشرة في الأسواق الرئيسية وتعتزم توسيع حضورها العالمي في قطاع زيوت التشحيم البحرية ستراتا عبر إضافة 20 ميناءً جديداً لشبكتها الحالية خلال عام 2022.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك إن مجموعة "اينوك" نجحت بالتحوّل من شركة نفط وطنية إلى جهة ذات تأثير عالمي في القطاع وتمكّنت من ترسيخ حضورها في العديد من الأسواق المحلية والدولية حيث تقدّم محفظة متنوعة من منتجات زيوت التشحيم البحرية ستراتا ، ونعتزم خلال العام الجاري التوسّع إلى 20 ميناءً جديداً وذلك انسجاماً مع خططنا الرامية لمواصلة تعزيز حضورنا العالمي.

وام/سالمة الشامسي/محمد نبيل/عماد العلي