الإثنين 08 أغسطس 2022 - 5:45:53 م

منتخبنا الأولمبي يستعد لمواجهة طاجيكستان في بطولة آسيا لكرة القدم

  • منتخبنا الأولمبي يستعد لمواجهة طاجيكستان في بطولة آسيا لكرة القدم
  • منتخبنا الأولمبي يستعد لمواجهة طاجيكستان في بطولة آسيا لكرة القدم
  • منتخبنا الأولمبي يستعد لمواجهة طاجيكستان في بطولة آسيا لكرة القدم

طشقند في 4 يونيو / وام / يستعد منتخبنا الأولمبي لكرة القدم لمواجهة منتخب طاجيكستان بعد غد "الاثنين"، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة - أوزبكستان 2022.

يتصدر المجموعة الرابعة منتخب السعودية برصيد 3 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على طاجيكستان بخمسة أهداف، وبفارق الأهداف عن اليابان أثر فوزه على منتخبنا بهدفين لهدف، فيما حل منتخبنا ثالثاً, وطاجيكستان رابعاً بدون نقاط.

و أدى منتخبنا صباح اليوم عمليات استشفاء للاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام اليابان، فيما شهدت الفترة المسائية حصة تدريبية على ملعب جامعة طشقند، بمشاركة جميع اللاعبين.

كان الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة الإسباني دينيس سيلفا قد أغلق ملف مباراة اليابان .. و طالب اللاعبين بالتركيز على مباراة طاجيكستان، التي يجب حسم نتيجتها لإنعاش الحظوظ في مواصلة مشوار التصفيات في النهائيات.

و أكد مدرب المنتخب على حظوظ الأبيض الأولمبي في التأهل للدور ربع النهائي للبطولة، وذلك في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب نهاية مباراة اليابان أمس وأعرب عن اقتناعه بأداء المنتخب في المباراة الأولى.

و حول مجريات المباراة، قال الإسباني دينيس سيلفا : " رغم استقبالنا للهدف الأول في مرمانا إلا أننا لم نستسلم وأدركنا التعادل بعد دقائق معدودة، ولو نجحنا في تسجيل ركلة الجزاء لكان من الممكن أن ننهي اللقاء في صالحنا لكن التوفيق لم يحالفنا وإذا واصلنا اللعب بالطريقة ذاتها فإنني واثق من قدرتنا على حصد النقاط الست في المواجهتين القادمتين".

وام/أمين الدوبلي/عوض المختار/عاصم الخولي