الخميس 18 أغسطس 2022 - 5:22:52 م

دبي للاستثمار تحتفل بمرور ربع قرن من العمل مع الإمارات للزجاج

  • دبي للاستثمار تحتفل بمرور ربع قرن من العمل مع الإمارات للزجاج
  • دبي للاستثمار تحتفل بمرور ربع قرن من العمل مع الإمارات للزجاج
  • دبي للاستثمار تحتفل بمرور ربع قرن من العمل مع الإمارات للزجاج

دبي في 6 يونيو / وام / تحتفل الإمارات للزجاج، المملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار، بمرور 25 عاماً على بدء عملها .ونجحت الإمارات للزجاج في تطوير أكثر من 70 منتجاً من الزجاج المطلي، وأكثر من 400 نوع مختلف من الزجاج، وساهمت بأكثر من 27 مليون متر مربع من الزجاج في مشاريع متعددة خلال ربع قرن من العمل المتواصل.

وقال أحمد الشارد، رئيس العمليات في دبي للاستثمار: "يعد الاحتفال بمرور 25 عاماً في قطاع صناعة الزجاج علامة فارقة في هذه الصناعة الناشئة والمتطورة في المنطقة، وتفخر دبي للاستثمار بأن تكون مساهماً كبيراً في رحلة التطور هذه. وعبر البدء بخط طلاء تيرا جي في عام 2009، وصولاً إلى تركيب خط تقوية الزجاج الجامبو، قطعت شركة الإمارات للزجاج شوطًا كبيراً في هذه الصناعة مرتكزة على تطوير وتعزيز الأعمال حتى أصبحت قادرة على توريد الزجاج للمشاريع الضخمة ليس فقط على المستوى الإقليمي، ولكن على المستوى الدولي أيضاً.

وتمكنت شركة الإمارات للزجاج من تطوير وتنويع مجموعة منتجات مثل الزجاج الصلب، والزجاج المطلي الذي يتحكم في أشعة الشمس، والزجاج بالطلاء الفضي الفردي والمزدوج منخفض الانبعاث المتاح بجميع الألوان.

وتنفذ الشركة حاليًا مشاريع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وفي الكويت والمملكة العربية السعودية ومصر وقارة إفريقيا والمملكة المتحدة، وتقدر قيمة المشاريع لشركة الإمارات للزجاج بأكثر من 130 مليون درهم . و توظف الشركة في الوقت الحالي أكثر من 330 موظفًا .

وام/محمد جاب الله/زكريا محيي الدين