الإثنين 15 أغسطس 2022 - 10:21:04 ص

معسكر في زغرب لمنتخب الجودو استعدادا لبطولة منغوليا جراند سلام

  • معسكر في زغرب لمنتخب الجودو استعدادا لبطولة منغوليا جراند سلام
  • بعثة منتخب ناشئي وشباب الجودو تصل عمان استعدادا لغرب آسيا
  • فضية لجودو الإمارات في الجائزة الكبرى بكندا

أبوظبي في 7 يونيو / وام / يواصل منتخب الإمارات للجودو تدريباته اليومية في معسكره الداخلي حاليا استعدادا للسفر إلى معسكر قصير في زغرب الكرواتية يسبق المشاركة في بطولة منغوليا جراند سلام التي تستضيفها العاصمة أولان باتور خلال الفترة من 24 - 26 يونيو الجاري ضمن استعدادات منتخبنا لبطولة أبو ظبي جراند سلام الكبرى خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر 2022.

وأكد البيان الصادر اليوم عن اتحاد الإمارات للجودو أنه عقب بطولة منغوليا سيبقى المنتخب هناك في أولان باتور في معسكر إعداد مدته أسبوعين استعدادا للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي التي تقام في مدينة قونية التركية خلال الفترة من 9- 18 أغسطس المقبل، وأن بطولة التضامن الإسلامي ستكون محطة إعداد مهمة من المحطات الرئيسية لأولمبياد باريس.

وكان منتخبنا الوطني للجودو قد فاز أخيرا بلقب البطولة العربية للجودو التي أقيمت في الأردن، وأعقبها الفوز بلقب دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي أقيمت في دولة الكويت الشقيقة الشهر الماضي.

وتضم قائمة منتخب الجودو المشاركة في بطولة منغوليا 5 لاعبين هم جور شغيلي في وزن تحت 66 كجم، وسعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم، وتاتا نوغزاري في وزن تحت 81 كجم، وجريجور أرام في وزن تحت 90 كجم، وماجو معروف في وزن فوق 100 كجم، ويقودهم المدرب فيكتور سيكتروف.

وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو على التواصل مع ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد للوقوف على سير برامج الإعداد في المعسكر الداخلي، والحالة البدنية والفنية للاعبين خصوصا أن بطولة منغوليا جراند سلام تأتي ضمن الروزنامة السنوية المعتمدة للاتحاد الدولي للجودو.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر