الإثنين 08 أغسطس 2022 - 6:11:01 م

"3 أيام من التخفيضات الكبرى" تحقق نجاحا كبيرا بدبي


دبي في 7 يونيو / وام / حققت فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى 2022" التي اختتمت في دبي نجاحا كبيرا واقبالا من المتسوقين من سكان دبي وزوارها.

شارك في الفعالية - التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - مختلف مراكز التسوق والمتاجر في دبي إذ أنعشت العروض القيمة التي تضمنتها أسواق التجزئة لاسيما الأزياء ومستلزمات المنازل والالكترونيات.

وتسابقت العديد من أشهر العلامات التجارية العالمية خلال الفعالية لتقديم عروضها القيمة والتي وصلت إلى 90 بالمائة ما أسهم في إقبال الجمهور والمتسوقين على ارتياد مراكز التسوق والمتاجر الكبرى.

وتساهم فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" - وهي إحدى الفعاليات الرئيسية ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة- في دعم اقتصاد دبي وتعزيز مكانة المدينة كوجهة رائدة للسياحة والتسوق.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إنّ فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تعد من الفعاليات المميزة التي ينتظرها سكان وزوار دبي نظراً لما تقدمه من عروض ترويجية رائعة وفرص الفوز بجوائز قيمة إلى جانب ما تتضمنه من أنشطة ممتعة حيث ساهمت هذه الفعالية التي يتم تنظيمها مرتين في العام، في تعزيز مكانة دبي كوجهة تسوق مفضلة على مستوى المنطقة والعالم، كما أنها لعبت دوراً أساسياً في تنشيط قطاع التجزئة بدبي .

 و أشاد بتعاون الشركاء في القطاعين العام والخاص لتقديم دورة مميزة من هذه الفعالية التي تثري تجربة تسوق سكان وزوار دبي لاسيما أنها تأتي في توقيت مهم للتجار والمتسوقين مع اقتراب موسم انتهاء العام الدراسي والإجازة الصيفية..مؤكدا الحرص على تقديم المزيد من التجارب الاستثنائية ونحن نستعد كذلك لإطلاق دورة جديدة من مفاجآت صيف دبي.

 

وام/حليمة الشامسي/عماد العلي