الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:40:50 م

ريال مدريد يمدد عقد مودريتش حتى نهاية الموسم المقبل


مدريد في 8 يونيو /وام/ أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم عن تمديد عقد لاعبه الكرواتي الدولي لوكا مودريتش لعام آخر حتى نهاية الموسم المقبل في 30 يونيو 2023 .

وقع مودريتش /36 عاما/ على العقد الجديد ،و ظهر برفقة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وهما يحملان قميص اللعب الخاص بالفريق ، وكتب على ظهر القميص اسم مودريتش وعام 2023 .

وفرض مودريتش نفسه ضمن أبرز نجوم ريال مدريد على مدار السنوات الماضية وقاد الفريق للعديد من الألقاب كما قاد منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا ولكنه خسر النهائي أمام المنتخب الفرنسي.

وساهم بلوغه مع منتخب بلاده إلى نهائي مونديال 2018 في فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم لنفس العام باستفتاء الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" .

وبلغ رصيد مودريتش مع الفريق 20 لقبا في 10 مواسم علما بأنه خاض 436 مباراة بقميص الفريق حتى الآن من بينها 294 مباراة في الدوري و99 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

ومن بين ألقابه مع الفريق ، كنت هناك 5 ألقاب في دوري الأبطال أحدثها في الموسم المنقضي و4 ألقاب في بطولات كأس العالم للأندية و3 ألقاب في الدوري الإسباني ومثلها في كأس السوبر الأوروبي و4 ألقاب في كأس السوبر الإسباني فيما كان اللقب الوحيد المتبقي في بطولة كأس ملك إسبانيا.

وام/أحمد زهران/عماد العلي