السبت 13 أغسطس 2022 - 4:07:52 م

غرفة عجمان تشارك في معرض تجاري دولي بالمغرب

  • غرفة عجمان تشارك في معرض تجاري دولي بالمغرب
  • غرفة عجمان تشارك في معرض تجاري دولي بالمغرب

عجمان في 9 يونيو / وام / تشارك غرفة تجارة وصناعة عجمان في فعاليات المعرض التجاري الدولي "Cosmetista Expo North & West Africa" والذي تنطلق فعالياته في 18 يونيو الجاري في الدار البيضاء بالمملكة المغربية.

ويشهد الحدث مشاركة عدد من مصانع الإمارة المنتجة للعطور تحت مظلة غرفة عجمان إلى جانب ما يقارب من 100 عارض من الشركات والمصانع المتخصصة في مجال العطور ومستحضرات التجميل .

وأكد عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء ـ رئيس وفد غرفة عجمان المشارك في فعاليات المعرض، أن المشاركة تأتي ضمن جهود الغرفة لتعزيز حضورها الدولي وتنويع مشاركاتها الخارجية في مختلف المعارض المتخصصة.

وأشار إلى أن حرص غرفة عجمان على المشاركة في معرض "Cosmetista Expo North & West Africa" يعكس التطورات الكبيرة التي يشهدها قطاع صناعة العطور في عجمان، حيث تضم الإمارة أكثر من 53 مصنعاً في مجال صناعة العطور وما يقارب 428 منشأة تجارية ومنفذ بيع، كما ساهمت صناعة العطور بأكثر من 6% في القطاع الصناعي لعجمان خلال عام 2021.

وثمن النعيمي حرص أصحاب الأعمال على المشاركة تحت مظلة غرفة عجمان في المعارض والفعاليات الخارجية بهدف الترويج لمنتجات الإمارة واستكشاف أسواق خارجية جديدة واستعراض الفرص الاستثمارية والمقومات التنافسية التي يتميز بها اقتصاد عجمان.

وام/أمينة خميس/أحمد البوتلي