الأحد 05 فبراير 2023 - 12:18:16 م

"هالكن" تستعرض قدراتها التصنيعية في معرض الشرق الأوسط للطلاء بدبي


أبوظبي في 10 يونيو / وام / تستعرض شركة "هالكن" التابعة لمجموعة "إيدج" مجموعتها المتقدمة من حلول التصنيع الجاهزة للتسليم خلال مشاركتها لأول مرة في معرض الشرق الأوسط للطلاء الذي سينطلق 14 يونيو الجاري بدبي.

وتعتزم هالكن، المطور والمنتج الإقليمي للأنظمة المستقلة وغير المأهولة في قطاع الدفاع والطيران وغيرهما، خلال مشاركتها في هذا الحدث الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، تسليط الضوء على قسم التصنيع الخاص لديها والذي يتميز بأنه مزود بأحدث التقنيات وحلول التصنيع المتقدمة باستخدام الحاسب الآلي ومعالجة الأسطح والطلاء وحلول تجميع لوحات الدارة المطبوعة .

  كما تعرض هالكن حلولها الشاملة للطلاء ومعالجة الأسطح، بما في ذلك الترسيب الكهربائي الكاثودي، وتحويل الكرومات من النوع الثاني، وأنودة النوع الثاني والنوع الثالث، والطلاء بالزنك القلوي، وفوسفات المنغنيز، والتخميل، والمعالجة الحرارية بالنقع والصقل، وكابينة الطلاء المتقدمة.

  وقال سعيد المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة هالكن : " إن هالكن وتماشياً مع أهداف برنامج الصناعة 4.0 لدولة الإمارات، تسعى لتوفير قدرات تصنيعية عالية الدقة في مختلف قطاعات الاقتصاد واستقطاب جميع أنواع الأعمال التجارية، وكلنا ثقة بأن قدراتنا الفريدة في معالجة الأسطح ولوحات الدارة المطبوعة والتصنيع باستخدام الحاسب الآلي ومستويات الإنتاج العالية ستحظى باهتمام قطاعات الدفاع والطيران والسيارات بشكل خاص".

  ويستعرض جناح "هالكن" كيفية تسخير الشركة التكامل الرقمي المتقدم من أجل التصنيع الشامل والطلاء للمكونات الصغيرة جداً إلى الكبيرة والمعقدة. ومع مستوى لا يضاهي من الأمان في مبانيها في مجمع توازن الصناعي، يتم استخدام مستويات عالية من التحكم الآلي والعمليات الديناميكية والمرنة لتصميم الحلول وفقًا لمتطلبات العملاء.

كما تسلط هالكن الضوء على قدرات منشأتها الحديثة لتصنيع لوحات الدارة المطبوعة، إذ يتولى المصنع الذكي تجميع اللوحات وتكامل النظام واختبار ضمان الجودة ويستخدم معيار3IPC لتصنيع لوحات الدارة المطبوعة المستخدمة في القطاعات العسكرية ،قطاعات الطيران.

وأضاف المنصوري : " يوفر مهندسونا ونظام التحكم بمنطقة العمل بيئة غنية بالبيانات ومتميزة في دولة الإمارات، ونحن واثقون بأن مشاركة هالكن في معرض الشرق الأوسط للطلاء ستكون متميزة بفضل ما تمتلكه من الإمكانيات الكبيرة وجودة التصنيع الفائقة".

ويعتبر معرض الشرق الأوسط للطلاء بدبي أكبر تجمع مباشر لقطاع الطلاء في المنطقة وهو الحدث التجاري الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط. ويقام الحدث في الفترة من 14 إلى 16 يونيو ويربط بين المشترين والموردين العالميين في قطاع الطلاء منذ 29 عاماً.

وام/أحمد النعيمي/أحمد البوتلي