الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:04:43 م

غدا ..منتخبنا الوطني للجودو يغادر إلى معسكر كرواتيا استعدادا لبطولة "منغوليا جراند سلام

  • غدا ..منتخبنا الوطني للجودو يغادر إلى معسكر كرواتيا استعدادا لبطولة
  • غدا ..منتخبنا الوطني للجودو يغادر إلى معسكر كرواتيا استعدادا لبطولة

أبوظبي في 11يونيو/ وام/ تغادر بعثة منتخبنا الوطني للجودو مساء يوم غد الأحد إلى العاصمة الكرواتية "زغرب" استعدادا لإقامة معسكر إعداد قصير قبل المشاركة في بطولة "أولان باتور جراند سلام"، والتي تقام في منغوليا خلال الفترة من 24-26 يونيو الجاري.

كما يعسكر منتخبنا الوطني للجودو بعدها في منغوليا، ولمدة اسبوعين استعدادا للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي التي ستقام في تركيا خلال الفترة من 9- 18 أغسطس المقبل، والتي تعقبها المشاركة في بطولة "أبوظبي جراند سلام" وتقام خلال الفترة من 21- 23 أكتوبر المقبل.

ويترأس البعثة سعادة ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد المصارعة والجودو - أمين صندوق الاتحاد الدولي للعبة، فيما تضم البعثة كل من المدرب فيكتور سيكتروف و5 لاعبين هم: جور شغيلي المشارك في وزن تحت 66 كجم، وسعيد النقبي المشارك في وزن تحت 73 كجم، وتاتا نوغزاري المشارك في وزن تحت 81، وجريجور ارام المشارك في وزن تحت 90 كجم وماجو معروف المشارك في منافسات وزن فوق 100 كجم.

من جانبه أطمأن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو على الترتيبات النهائية بشأن إعداد منتخبنا الوطني، استعدادا للمشاركات المقبلة، وذلك خاصة المشاركة في بطولة أبوظبي جراند سلام أكتوبر المقبل.

كما حث اللاعبين على الاستفادة القصوى من فترة الإعداد بما ينعكس خلال بطولة منغوليا التي تضم أبرز نجوم اللعبة.

وام/أحمد مصطفى/إسلامة الحسين