الخميس 18 أغسطس 2022 - 6:22:46 م

بنفيكا يعلن انتقال لاعبه نونيز إلى ليفربول بـ100 مليون يورو


لشبونة في 13 يونيو / وام / أعلن نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم اليوم أن مهاجمه داروين نونيز سينضم إلى ليفربول الإنجليزي في صفقة يبلغ إجمالي قيمتها 100 مليون يورو.

وأشار النادي البرتغالي إلى أنه سيحصل في البداية على 75 مليون يورو فيما ستعتمد الـ25 مليون يورو الأخرى على ما يقدمه اللاعب مع ليفربول.

وينتظر الطرفان عملية الفحص الطبي التي سيخضع لها اللاعب وتوقيع اللاعب نفسه على العقد لاستكمال إجراءات الصفقة التي يتوقع أن تتضمن بقاء نونيز في صفوف ليفربول 6 مواسم.

وبمجرد اكتمال الصفقة وحصول بنفيكا على الـ100 مليون يورو مكتملة ، سيكون نونيز /22 عاما/ أغلى لاعب يشتريه ليفربول حتى الآن حيث سيتفوق على الهولندي فيرجيل فان دايك أغلى لاعب في تاريخ النادي.

وينضم نادي ألميريا الإسباني ، النادي السابق لنونيز ، إلى قائمة المستفيدين من هذه الصفقة حيث سيحصل على 20 % من قيمة الصفقة طبقا للعقد الذي أبرمه مع بنفيكا لدى انتقال نونيز بين الناديين في صيف 2020 ..

وكان ألميريا قد باع اللاعب إلى بنفيكا وقتها مقابل 24 مليون يورو فقط.

ورغم ارتفاع قيمة صفقة نونيز مهاجم أوروجواي إلى 100 مليون يورو ، سيظل جواو فيليكس هو أغلى لاعب يبيعه نادي بنفيكا حتى الآن حيث انتقل اللاعب البرتغالي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في صيف 2019 مقابل 127.2 مليون يورو.

وام/أحمد زهران/دينا عمر