السبت 13 أغسطس 2022 - 5:21:46 م

رئيس اتحاد القوس و السهم : التعاون مع الاتحاد الآسيوي يسهم في تطوير لاعبينا وكوادرنا الفنية


الشارقة في 14 يونيو /وام/ اعتبر الدكتور سعيد الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم أن تعاون الاتحاد الآسيوي للعبة، وتجاوبه لدعم نجاح استضافة دورة و مؤتمر التحكيم القاري 2022 للعبة التي أقيمت لأول مرة في المنطقة، يسهم بشكل كبير في الارتقاء برياضة القوس والسهم، وصقل كوادرها.

كان الاتحاد الآسيوي للقوس والسهم قد نظم هذه الدورة التي استضافها اتحاد الإمارات للقوس والسهم في الشارقة في الفترة من 11 إلى 13 يونيو الجاري، بمشاركة 55 حكماً وحكمة من 16 دولة على مستوى آسيا إلى جانب حكام من المنطقتين الأفريقية والعربية.

وأكد الكعبي في ختام الدورة أن مثل هذه الفعاليات، تمهد الطريق للارتقاء باللعبة، وأن اتحاد الإمارات يسعى بكل ما يملك للوصول إلى أفضل المخرجات التي تؤدي إلى تنفيذ إستراتيجيته الطموحة والمستقبلية.

حضر حفل الختام سعادة الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، وسعادة عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وشابول غازي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للقوس والسهم، ورئيس وأعضاء اتحاد الإمارات للقوس والسهم.

وقدم سعادة الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي وكبار الحضور شهادات المشاركة للحكام إلى جانب الهدايا التذكارية والدروع التقديرية للشركاء في تنظيم الدورة تقديراً للجهود المبذولة في إنجاح الحدث.

و وجه الكعبي شكره وتقدير لسعادة الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، على تشريفه بالحضور في اليوم الختامي للدورة، وحرصه المستمر على تعزيز استدامة التطور في شتى المجالات الرياضية، ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة بتوفير جميع الإمكانيات التي تسهم في تطوير المنظومة الرياضية.

و عبر عن تقديره لجهود مجلس الشارقة الرياضي بقيادة سعادة عيسى هلال، لتوفير جميع المتطلبات التي تساهم في إثراء المجتمع الرياضي بالبرامج التي تعزز التطور، وفق أفضل الممارسات وأعلى المعايير.

وام/وليد فاروق/عاصم الخولي