الإثنين 08 أغسطس 2022 - 5:28:47 م

اتحاد الكرة الطائرة : فيسكو مستمر في عمله مع منتخبنا حتى نهاية كأس التحدي الآسيوي


دبي في 17 يونيو / وام / أكد عبد العزيز السلمان، الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة، أن الجهاز الفني للمنتخب الأول للعبة بقيادة المونتنيجري فسيلن فيسكو مستمر في أداء مهمته حتى نهاية بطولة كأس التحدي الآسيوي والمقررة في قيرغيزستان أغسطس المقبل.

كان اتحاد الكرة الطائرة قد استعان بفسيلن فيسكو، مدرب نادي العين، لقيادة المنتخب الوطني خلال مشاركته في دورة الألعاب الخليجية بالكويت في مايو الماضي، استنادا على خبرة المدرب بالكرة الطائرة الإماراتية، قبل أن يعلن استمراره في أداء مهمته حتى البطولة المقبلة.

وأوقعت قرعة بطولة التحدي الأسيوي التي تقام من 28 أغسطس إلى 4 سبتمبر المقبلين منتخب الإمارات بالمجموعة الأولى مع منتخبي قيرغيزستان ومنغوليا، ويستهل "أبيض الطائرة" مشواره بمواجهة قيرغيزستان ثم يواجه منغوليا.

وقال السلمان: "منتخباتنا أمامها مجموعة من البطولات في الفترة المقبلة وتنتظر الموافقات الرسمية من الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية للمشاركة فيها مثل بطولة ألعاب رابطة التضامن الإسلامي بتركيا، وبطولة التحدي الآسيوي في قيرغيزستان، وبطولة غرب آسيا الأولى للشباب بالسعودية في يوليو المقبل، والبطولة الآسيوية للشباب في البحرين وبطولة غرب آسيا للسيدات بالأردن".

وام/وليد فاروق/عاصم الخولي