الإثنين 08 أغسطس 2022 - 4:56:04 م

"الإمارات للدراجات" يواصل انتصاراته في جولة سلوفينيا


أبوظبي في 19 يونيو / وام / واصل فريق "الإمارات للدراجات" هيمنته على جولة سلوفينيا، وفاز نجما الفريق رافال مايكا وتادي بوجاتشار لليوم الثاني على التوالي بالمركزين الأول والثاني في مراحل الجولة.

وأحرز مايكا وبوجاتشار المركزين الأول والثاني في المرحلة الرابعة من الجولة، والتي أقيمت بطول 152.4 كم من لاشكو إلى فيليكا بلانينا.

وشهدت المرحلة تشكل مجموعة متقدمة قبيل مسافة التسلق الأخيرة، وتمكن ثنائي فريق الإمارات من الهيمنة على السباق بعد انطلاقهما، وقبل 5 كم من نهاية المسار، تقدما معاً نحو خط النهاية، ثم اجتازه مايكا أولاً ليفوز بالمركز الأول رسمياً ويليه بوجاتشار ثانيا.

وقال مايكا : " سعيد بهذا الفوز، وأتوجه بالشكر لزميلي تادي والفريق كله. أدركنا مع وصولنا لمسافة التسلق النهائية أن بوجاتشار سيتفوق بأدائه على الجميع، لكنه أتاح لي فرصة الفوز بالمركز الأول، لنسجل بذلك فوزنا الثالث في مراحل الجولة فضلاً عن تصدرنا مراكز التصنيف العام، وذلك بفضل خوض كل سباق بأفضل أداء كما سنفعل في جولة فرنسا المقبلة".

وحافظ بوجاتشار على صدارة التصنيف العام بفارق 3 ثوانٍ عن زميله البولندي مايكا. ويشارك فريق "الإمارات" غداً في المرحلة الخامسة الأخيرة من جولة سلوفينيا انطلاقاً من فرنيكا إلى نوفو ميستو.

وام/أحمد زهران/محمد نبيل/أحمد البوتلي