الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:18:36 م

رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة


أبوظبي في 19 يونيو / وام / أشاد سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج ورئيس الاتحاد العربي رئيس الاتحاد الآسيوي للمواي تاي بدور الهيئة العامة للرياضة وقطاع التنمية الرياضية بالهيئة، والذي أحدث حراكا نال تقدير واحترام الجميع.

وأشار النيادي إلى أن هذا الحراك يظهر من خلال الجهود التي يبذلها الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي للقطاع وجولاته التفقدية لمختلف الاتحادات الرياضية بالدولة، للوقوف على برامجها وأنشطتها وما تبذله من جهد، وما تحتاجه لمواكبة المرحلة القادمة، بما يليق بالدعم الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من القيادة الرشيدة والمجالس الرياضية.

ولفت إلى أنه من ثمار تلك الرعاية والمتابعة تأهل منتخب الإمارات للمواي تاي ضمن وفد اللجنة الأولمبية الوطنية في دورة الألعاب العالمية 2022 بمدينة برمنجهام في ولاية ألاباما الأمريكية، من 7 إلى 17 يوليو المقبل.

ويضم الوفد 12 لاعبا ولاعبة في 4 ألعاب رياضية من بينهم أبطال المواي تاي الأربع نور الدين سمير /وزن تحت 63.5/ كجم، ومحمد سعيد مرضي /وزن تحت 67 كجم/، وأمين المعتصم /71 كجم/، وقائد المنتخب إلياس حبيب علي /وزن تحت 81 كجم/.

وام/أمين الدوبلي/محمد نبيل/أحمد البوتلي