الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:17:04 م

غدا.. منتخبنا الوطني للبولينج يبدأ مشواره في بطولة العالم بالسويد


دبي في 20 يونيو / وام / يدشن منتخبنا الوطني للبولينج غدا مشواره في بطولة العالم تحت 21 سنة والتي تنطلق اليوم في السويد، وتستمر حتى 29 من الشهر الجاري، في فئات الفردي والزوجي والفرق، وتقام منافستها بمشاركة 215 لاعبا يمثلون 35 دولة من بينها 4 دول عربية هي الإمارات والسعودية والكويت وقطر.

ويمثل منتخبنا الوطني في البطولة 4 لاعبين هم حمد عبد العزيز الخيلي، ومحمد الشوكري، وماجد المازمي، وعلي الحوسني، وذلك بقيادة المدير الفني "ميكا" ومساعده شاكر علي، حيث تم اختيار اللاعبين الأربعة المشاركين عقب تصفيتهم من قبل الاتحاد خلال الفترة الماضية خلال المعسكر الذي أقيم في دبي.

وأكد أحمد خميس آل علي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولينج رئيس لجنة المنتخبات أن المنتخب الوطني يدخل منافسات البطولة بهدف المنافسة على المركز الأول ..لافتا إلى أن المهارة والروح المعنوية سلاح اللاعبين لتحقيق هذا الهدف.

وأوضح أن تجهيز اللاعبين خلال معسكر دبي تم على أفضل وجه كما تم اختيار اللاعبين المشاركين في البطولة بعناية بناء على مستوياتهم الفنية خلال الفترة الماضية.

وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت أمس الأحد إلى السويد استعدادا للمشاركة في البطولة، حيث يبدأ التدريب الرسمي للمنتخب اليوم الاثنين كما يعقد الاجتماع الفني للمدربين والإداريين اليوم أيضا، على أن تبدأ منافسات الفردي يوم غد الثلاثاء.

وام/أحمد مصطفى/مصطفى بدر الدين