الخميس 11 أغسطس 2022 - 3:31:12 م

اختتام سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي بنسخته الثانية

  • اختتام سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي بنسخته الثانية
  • اختتام سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي بنسخته الثانية
  • اختتام سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي بنسخته الثانية
  • اختتام سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي بنسخته الثانية
  • عجمان تعزز مكانتها لاستقطاب السياح في سوق السفر العربي 2022

عجمان في 20 يونيو / وام / أختتم "سباق سيتي سنتر عجمان للجري الداخلي" بنسخته الثانية و الذي نظمته دائرة التنمية السياحية في عجمان بالتعاون مع سيتي سنتر عجمان وشركة القدرة للخدمات الرياضية.

تأتي الفعالية ، التي ضمت سباقين لفئة الكبار لمسافتي 8 كيلومترات و4 كيلومترات و سباقا ثالثا للناشئين لمسافة 800 متر في إطار استراتيجية الدائرة الهادفة إلى تفعيل دور الرياضة المجتمعية وجعلها الأسلوب المثالي للحياة والتشجيع على ممارسة الأنشطة البدنية حتى خلال فترة الصيف.

استقطب السباق مختلف الفئات العمرية ابتداءً من عمر ثماني سنوات إلى جانب فئة الإماراتيين والفئة المفتوحة للرجال والسيدات و وصل عدد المشاركين إلى 300 متسابق.. وتم توزيع الميداليات وشهادات المشاركة على جميع المتسابقين.

و حصد الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى الميداليات الذهبية، والفضية، والبرونزية .. فيما وصل عدد الفائزين في كل الفئات إلى 102 فائز.

و قالت خديجة تركي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان بالانتداب : "نحرص على تنظيم سلسلة من الفعاليات والأنشطة الرياضية خلال العام ضمن استراتيجيتنا للترويج للإمارة كوجهة رياضية تستقطب كافة أفراد المجتمع والرياضيين، المحليين والعالمين، لنساهم بذلك في نشر وتعزيز ثقافة الرياضة وأهمية ممارسة النشاط البدني خاصة في فصل الصيف".

من جانبه قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة لدى ماجد الفطيم العقارية: "يسعدنا استضافة السباق في نسخته الثانية على التوالي في "سيتي سنتر عجمان‘ إلى جانب شركائنا في دائرة التنمية السياحية في عجمان ".

جرى تنظيم النسخة الثانية من السباق بدعم ومشاركة سيتي سنتر عجمان، وشرطة عجمان، وشركة القدرة للخدمات الرياضية، والمستشفى السعودي الألماني، وفريق نبض الإمارات التطوعي، وفريق الشارقة للترايثلون، وفريق تطوع عجمان، وإنفينيتي فيتنس، وطيف الإمارات للعطور، وبي هيلثي، وأندر آرمر.

وام/سعد المهري/عوض المختار/عاصم الخولي