الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 2:50:44 م

"الرياضات الإلكترونية" يواصل جهوده لتشكيل أول فريق نسائي إماراتي


دبي في 22 يونيو/وام/ يواصل اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية استعداداته لتكوين أول فريق نسائي متخصص في الألعاب الإلكترونية، على مستوى الدولة، ضمن خطة طموحة للمنافسة في جميع البطولات المحلية والعربية الدولية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت ريد الظاهري عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة النسائية، التي تم تعيينها مؤخرا عضوة بلجنة المرأة والأنشطة النسائية في الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية، ونائبا أول لرئيس اللجنة /التي تترأسها الأميرة الجوهرة بنت تركي بن بندر آل سعود/ أن وجودها بالاتحاد العربي سينعكس على هذه الرياضة في الإمارات لجذب العنصر النسائي لها للمشاركة لاحقا في العديد من البطولات الخارجية.

وأوضحت أن يوليو المقبل سيشهد إشهار اللجنة النسائية بالاتحاد العربي خلال اجتماع سيعقد في جمهورية مصر العربية بحضور وزير الشباب والرياضة المصري، وجميع أعضاء الاتحاد العربي للعبة.

وأعربت عن فخرها بتمثيل الإمارات في الاتحاد العربي، خاصة وأن الاتحاد الإماراتي تم تدشينه مؤخرا ما يعني الثقة الكبيرة في دولة الإمارات برغبتها في التطور السريع لتقديم الأفضل في جميع القطاعات.

وأضافت ان فريق الرجال المتأهل لكأس العالم بالدنمارك ينتظره مستقبل كبير خاصة وأنه يضم نخبة من اللاعبين الموهوبين الذين اكتسبوا خبرات كبيرة بفضل الدعم المقدم لهم، ما يدفعنا لتشكيل فريق نسائي مماثل للمنافسة أيضا.

وام/أحمد مصطفى/عماد العلي