الخميس 18 أغسطس 2022 - 5:53:04 م

إقبال لافت على المشاركة في مبادرة "المعسكرات الصيفية لرابطة المحترفين الإماراتية"


أبوظبي في 22 يونيو/ وام / أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية فتح باب التسجيل في مبادرة "المعسكرات الصيفية"، التي تنظمها بالتعاون مع الأندية، من أجل منح الفرصة للجميع، لممارسة كرة القدم في دولة الإمارات وسط إقبال لافت على المشاركة.

يأتي القرار من أجل تعزيز دور كرة القدم في المجتمع لإرساء مفهوم أهمية الرياضة في الجوانب الصحية والنفسية.

و أكدت رابطة المحترفين أنه تم فتح باب التسجيل للمشاركة في المعسكرات التي ستقام في ثمانية أندية مع ترقب الإعلان عن بقية المواعيد في أندية أخرى.

وحسب بيان للرابطة يمكن للراغبين في المشاركة التسجيل عبر الرابط https://link.uaeproleague.ae/summer-camp-2022 واختيار النادي الذي يرغبون في الانضمام إليه في الفترة المحددة للمعسكرات.

و تم تحديد المواعيد الخاصة بالأندية على النحو التالي.. نادي العين من 4 إلى 7 يوليو، و1 إلى 4 أغسطس/ نادي عجمان من 11 الى 14 يوليو/ نادي إتحاد كلباء من 11 الى 14 يوليو/ نادي النصر من 8 إلى 11 أغسطس/ نادي الجزيرة من 15 إلى 18 أغسطس / نادي خورفكان من 27 إلى 30 أغسطس/ نادي شباب الأهلي من 29 أغسطس الى 1 سبتمبر/ نادي الوحدة من 29 أغسطس الى 1 سبتمبر.

جدير بالذكر أنه ستقام فعاليات المعسكرات خلال الإجازة الصيفية للمدارس، بداية من شهر يوليو المقبل، وللأطفال من عمر 4 سنوات وحتى 13 سنة، على أن تكون مفتوحة لجميع العائلات المقيمة في الدولة، بين أيام الإثنين والخميس من كل أسبوع، مع إقامة فعاليات مرافقة تناسب كافة أفراد الأسرة، من أجل فتح جسور التواصل بين الأندية ومحطيها المجتمعي.

وام/أحمد مصطفى/عوض المختار/عاصم الخولي