غدا.. معسكر منتخب شباب السلة ينتقل إلى خورفكان استعدادا للبطولة العربية

غدا.. معسكر منتخب شباب السلة ينتقل إلى خورفكان استعدادا للبطولة العربية

دبي في 24 يونيو/ وام/ يستأنف منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة معسكره الإعدادي يوم غد السبت في خورفكان استعدادا للمشاركة في البطولة العربية المقرر اقامتها في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو المقبل.

وكان منتخبنا الوطني قد أقام معسكرا في دبي خلال الفترة الماضية، لينتقل إلى مدينة خورفكان خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري، بمشاركة 20 لاعبا.

ويؤكد راشد النقبي مدير المنتخبات الوطنية باتحاد الإمارات لكرة السلة أن منتخب الشباب سيواصل التدريبات خلال الفترة المقبلة، حيث سيخوض معسكرا ثالثا في دبي خلال الفترة من 1 يوليو، وحتى 7 من الشهر نفسه، ثم تتوقف التدريبات نظرا لاجازة عيد الأضحى المبارك على أن يغادر إلى القاهرة يوم 12 يوليو المقبل، حيث يترأس البعثة عبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة.

وأشار مدير المنتخبات الوطنية باتحاد الإمارات لكرة السلة إلى أن منتخبنا الوطني للشباب أمامه العديد من الاستحقاقات خلال الفترة المقبلة بجانب البطولة العربية، حيث يستعد لخوض التصفيات الآسيوية التي ستقام في دبي خلال الفترة من26 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبلين، وهي التصفيات التي يتأهل منها الأول والثاني إلى البطولة الآسيوية التي تقام في ايران.

وأضاف راشد النقبي أن سالم عتيق مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة السلة يركز خلال الفترة الحالية على تطوير المهارات الفردية للاعبين، وبعدها سيكون التركيز على اللعب الجماعي، ومن ثم على الجانب التكتيكي في الاسبوع الأخير.