نادي الشارقة يجدد عقد مدرب اليد واثنين من المحترفين.

نادي الشارقة يجدد عقد مدرب اليد واثنين من المحترفين.

الشارقة في 27 يونيو/ وام / أعلنت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي عن تمديد عقود لاعبي فريق الرجال لكرة اليد المحترفين الدوليين التونسي مصباح الصانعي، والجزائري زهير نعيم، وذلك استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق في شهر سبتمبر المقبل، كما أكد النادي استمرار اللاعب المصري محمود فايز " فئة مواليد الدولة" جناح فريق رجال كرة اليد بالنادي للموسم الثالث على التوالي.

وأكد محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، أن النادي يستعد للموسم الجديد بطموح المحافظة على ما تحقق خلال الموسم الماضي من القاب وانجازات تمثلت في التتويج بجميع بطولات الموسم الماضي لكرة اليد.

وقال الحصان في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام".. " هدفنا خلال الموسم القادم المحافظة على ما تحقق من بطولات والسعي الى تحقيق البطولات الخارجية، وهذا الأمر بالنسبة لنا خطة استراتيجية من أجل الحفاظ على ما حققه النادي خلال الفترة الماضية، في ظل وجود مجموعة مميزة من اللاعبين في الألعاب الجماعية في اليد والسلة".

وينطلق الموسم الجديد لكرة اليد يوم 16 سبتمبر المقبل، حيث تدخل فرق كرة اليد بنادي الشارقة "الرجال والشباب والناشئين والأشبال والصغار"، الموسم 2022/2023 وقد حققت جميع ألقاب الموسم المنصرم برقم قياسي 11 بطولة من أصل 11.

وأضاف الحصان " استمرار الجهاز الفني لفريق رجال كرة اليد بقيادة المدرب الجزائري سفيان حيواني ومساعد المدرب جمعة العشر، ومدرب الحراس التونسي عادل مرابط، والمعد البدني علاء الدين تقية، يأتي بعدما تحقق خلال الموسم الماضي من إنجازات ومن أجل استقرار الفريق ومواصلة ما تحقق" لافتا إلى أن نادي الشارقة مليء بالمواهب المميزة القادرة على مواصلة الحفاظ على ما تحقق من إنجازات وبطولات.

وقال " طموحنا خلال الفترة المقبلة الوصول إلى منصات التتويج الآسيوية حيث لدينا كافة العناصر المؤهلة لتحقيق الهدف المطلوب، بعدما تألقوا محليا" لافتا إلى أن الاستقرار الفني والإداري أحد أسباب النجاح في فرق النادي المختلفة لجميع الفئات.

وفيما يتعلق بإقامة معسكر خارجي لفريق اليد أكد أن الأمر سيكون حسب التنسيق مع المدرب، لكن من المرجح أن تقام بطولة داخلية بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة المقبلة في اطار الاستعدادات للموسم.

وعن الاستفادة من اللاعبين الناشئين في قطاع الألعاب الجماعية، أكد الحصان أن نادي الشارقة يواصل نهجه في استقطاب طلاب المدراس من أجل المشاركة في مختلف برامجه واختيار الأفضل منهم، بجانب دعمهم رياضيا بشكل عام لغرس الرياضة في نفوسهم جميعا الأمر الذي يعود بالنفع على مستقبلهم الدراسي والمجتمعي، حيث ينطبق الأمر في مختلف الألعاب بالنادي.

وبسؤاله عن المدرب الجديد لفريق السلة قال انه حتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن التعاقد مع المدرب الجديد، حيث سيكون ذلك خلال الفترة المقبلة ضمن الاستعدادات للموسم الجديد، و من المتوقع أن يكون مع بداية شهر يوليو المقبل، ليضع بعدها المدرب البرنامج الخاص بالإعداد للموسم الجديد.