الأربعاء 05 أكتوبر 2022 - 6:11:18 ص

الشارقة /اختتام "معرض العيد" لدعم رواد الأعمال

  • الشارقة /اختتام  "معرض العيد" لدعم رواد الأعمال
  • الشارقة /اختتام  "معرض العيد" لدعم رواد الأعمال

الشارقة في 4 يوليو / وام /اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة فعاليات "معرض العيد" الذي نظمته بمقرها لتوفير بيئة داعمة للقطاعات الوطنية ورواد الأعمال ورخص اعتماد ورخص المتاجرة الإلكترونية و بيئة استثمارية حاضنة ومحفزة لهم.

وجاءت الفعالية ضمن سلسلة من المعارض لفتح آفاق جديدة تماشياً مع المتغيرات وتنشيط القطاع .

وأكد سعادة سلطان عبد لله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة أن تنظيم هذا المعرض يأتي في إطار جهود الدائرة لتشجيع وتحفيز النشاط الاقتصادي في الإمارة وتشجيع المواطنين والمواطنات على دخول عالم الأعمال .

وقال إن معرض العيد" يعد خطوة رائدة لتفعيل مساهمة القطاعات الوطنية ورواد الأعمال ورخص اعتماد ورخص المتاجرة الإلكترونية في العائد الاقتصادي للإمارة وتشجيع الاستثمار المحلي للوصول إلى آفاق النجاح والاستدامة ودفع عجلة الاقتصاد في الإمارة.

من جانبه أوضح أحمد بن ساعد نائب مدير إدارة الشؤون التجارية بدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أن تنظيم "معرض العيد" يأتي في إطار الدعم الاقتصادي المتواصل لتشجيع الاستثمار المحلي حيث تتابع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة باهتمام قطاعات المشاريع الوطنية وريادة الأعمال بإمارة الشارقة وفقاً للأهداف الاستراتيجية الموضوعة .

بتل

وام/بتول كشواني/زكريا محيي الدين