"غرفة الشارقة" تُطلق 3 أيام من التخفيضات الكبرى .

الشارقة في 6 يوليو /وام/ انطلقت اليوم في مختلف مراكز التسوق والمتاجر في إمارة الشارقة "حملة التخفيضات الكبرى" التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة على مدار ثلاثة أيام ضمن مفاجآت "عروض صيف الشارقة 2022" أحد أهم مواسم التسوق والترفيه التي تشهدها الإمارة على مدار العام.

وتشهد "حملة التخفيضات الكبرى" التي تستمر حتى نهاية يوم 8 يوليو وتتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك مشاركة واسعة من أشهر العلامات التجارية التي تقدم للمتسوقين من سكان الشارقة وزوارها تخفيضات تصل إلى 80 بالمائة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والأدوات المنزلية والكثير من المنتجات الأخرى التي تقدمها المحلات ومراكز التسوق المشاركة في الحدث على مستوى الإمارة.

وقال إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية المنسق العام لعروض صيف الشارقة إن حملة التخفيضات الكبرى تعد أجمل هدية تقدمها غرفة الشارقة لسكان الإمارة وزوارها احتفالا بعيد الأضحى المبارك بهدف إسعادهم ورسم البسمة على وجوههم من خلال إتاحة الفرصة لهم لعيش تجربة تسوق مثالية مليئة بالبهجة والخيارات المفضلة وبأفضل الأسعار .

وتعد "عروض صيف الشارقة" التي تأتي هذا العام تحت شعار "اكتشف صيف الشارقة" أحد أهم مواسم التسوق والترفيه التي تشهدها الإمارة على مدار العام .

بتل