"الأولمبية" تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع القنصلية التركية لتسهيل مهمة وفد الامارات المشارك بدورة "التضامن".

دبي في 9 يوليو/ وام / بحثت المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية مع الكير كيليتش القنصل العام لجمهورية تركيا بالدولة، كافة الترتيبات المتعلقة بمشاركة وفد الإمارات في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها مدينة قونيا التركية خلال الفترة من 9 حتى 18 أغسطس المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عُقد بمقر القنصلية العامة لجمهورية تركيا في دبي، وشهد الوقوف على الجوانب الخاصة بسفر الوفود وتسجيل الرياضيين ومقر الإقامة، بهدف التنسيق مع الاتحادات حول المستجدات المختلفة والتحضير للدورة بالصورة المطلوبة.

واستعرض الطرفان الرياضات التي ستشارك فيها الإمارات وهي الرماية، والقوس والسهم، والقوس والسهم لأصحاب الهمم، والكاراتيه، والجودو، والتايكواندو، والمبارزة، ورفع الأثقال، والسباحة، والدراجات، إضافة إلى كرة السلة "3x3" للسيدات.

وناقش الطرفان تحضيرات مشاركة وفدنا الرياضي في الدورة وأبرز المستجدات والإجراءات الخاصة بوفد الإمارات من أجل الاطمئنان على إقامة الوفد والتنقلات من وإلى أماكن المنافسات، والتأكيد على الالتزام التام بتعليمات اللجان المختلفة المسؤولة عن تنظيم الحدث.