الإثنين 03 أكتوبر 2022 - 4:15:16 م

منتخب الدواثلون يصل مقر إقامته في برمنجهام وعزة بنت سليمان باستقباله


برمنجهام في 14 يوليو/ وام/ استقبلت المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية رئيس وفد الإمارات في دورة الألعاب العالمية في مدينة برمنجهام بالولايات المتحدة الأمريكية منتخبنا الوطني للدواثلون بمقر إقامته و يضم كلا من سعود الزعابي، وفارس الزعابي وأكدت أهمية مضاعفة الجهود والعمل على تحقيق نتائج إيجابية باسم دولة الإمارات في المحفل العالمي.

وخاض منتخبنا الوطني للدواثلون مرانه الأول في برمنجهام استعداداً للمنافسات بعد غدٍ السبت.. و تشهد المسابقة إقامة 3 سباقات بواقع 10 كم للجري، و40 للدراجات، ثم 5 كم عدو مجدداً بنظام مسابقات النخبة، إذ تشهد المنافسات تواجد أفضل العناصر المصنفة عالمياً لاسيما اللاعبين المشاركين من فرنسا وإسبانيا.

وتنطلق غدا الجمعة منافسات المواي تاي و تستمر على مدار 3 أيام خلال الفترة من 15 إلى 17 الشهر الجاري ويمثلنا رباعي منتخبنا الوطني وهم نور الدين سمير بوزن 63.5 كجم، ومحمد مرضي بوزن 67 كجم، وأمين المعتصم بوزن 71 كجم، وإلياس حبيب بوزن 81 كجم،.

و تنطلق غداً أيضا منافسات الجوجيتسو ويمثلنا فيها كل من فيصل الكتبي بوزن 85 كجم، ومحمد السويدي بوزن 69 كجم، ومحمد العمري بوزن 77 كجم، وشما الكلباني بوزن 63 كجم، وبلقيس عبد الله في وزن 48 كم.

من ناحية أخرى أعرب سعادة نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية و أعضاء مجلس الادارة عن سعادتهم بمشاركة منتخب المظلات للقفز الحر و التزحلق على الماء ضمن وفد دولة الإمارات المشارك في دورة الألعاب العالمية .. وقال : " كان لمنتخبنا شرف حمل علم الدولة في حفل الافتتاح وهذا أسعدنا كثيرا حيث احتل القافز عبد الباري قبيسي المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية واحتلت زميلته المركز السادس ".

وام/أمين الدوبلي/عاصم الخولي