الإثنين 03 أكتوبر 2022 - 3:45:19 م

راشد بن حميد النعيمي يشيد بجهود حكام الكرة ودورهم في إنجاح الموسم الماضي


دبي في 14 يوليو/ وام/ ثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم جهود حكام الكرة ودورهم في إنجاح الموسم الماضي، وأشاد بتألقهم في الداخل والخارج، معبراً عن ثقته في الحكم المواطن الذي حقق نجاحات بارزة.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ راشد بن حميد النعيمي، مساء اليوم بمقر الاتحاد في دبي قضاة الملاعب خلال تجمعهم، الذي يقام استعداداً للموسم الكروي الجديد.

حضر اللقاء سالم علي الشامسي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة الحكام، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومحمد عمر نائب رئيس اللجنة، وبقية أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد.

وقال الشيخ راشد: " نحن نثق بالحكم المواطن الذي حقق نجاحات بارزة في عالم التحكيم، محليا ودولياً، ومجلس إدارة اتحاد الكرة يوفر كل الدعم لأسرة التحكيم من أجل مواصلة التألق ".

وأشاد رئيس الاتحاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها قضاة الملاعب في التدريبات والمعسكرات، مؤكداً أن هذا دليل على أن الحكم الإماراتي يصقل مواهبه بالعلم والمعرفة وبالتمرين المستمر الذي يساعده على أداء دوره بأفضل صورة.

وقال: " نحن فخورون بأداء الصافرة الإماراتية وبحضورها المميز في نهائيات كأس العالم، حيث يُشارك الدولي محمد عبدالله حسن للمرة الثانية على التوالي في المونديال".

وأكد: "مجلس الإدارة يصع كل إمكانياته لدعم خطط وتطوير برامج الحكام، لأن المجلس يؤمن بأن الصافرة الإماراتية تستحق التشجيع والاهتمام لأنها الركيزة الأساسية لنجاح مسابقاتنا المحلية".

ودعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي حكاّم الكرة إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء، من أجل إضافة نجاحات جديدة إلى سجل الصافرة الإماراتية المشهود لها بالتميز والتألق محليًا ودوليًا.

من جانبه، ثمّن سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام زيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لتجمع الحكام، وأكد أن هذه الزيارة دليل اهتمام مجلس الإدارة ببرامج التحكيم التي تعدها وتنفذها لجنة الحكام.

وقال: "قضاة الملاعب يثمنون اهتمام ودعم الشيخ راشد بن حميد النعيمي لهم، ومتابعته لعمل الحكام لها أثر إيجابي كبير في المعنويات، وتنعكس على أدائهم في التدريبات وبقية البرامج".

وام/وليد فاروق/إسلامة الحسين