السبت 10 ديسمبر 2022 - 12:19:47 ص

"شمس" تكشف فرصا جديدة لتمويل مجتمع أعمالها بالشراكة مع فندينج سوق

  • "شمس" تصقل مهارات الجيل الواعد
  • "شمس" تكشف فرصا جديدة لتمويل مجتمع أعمالها بالشراكة مع فندينج سوق

الشارقة في 19 يوليو/ وام / كشفت مدينة الشارقة للإعلام " شمس " عن فرص جديدة لتعزيز تمويل مجتمع أعمالها المتنامي من خلال شراكة ممتدة مع " منصة فندينج سوق - Funding Souq" للتمويل و ذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم ريادة الأعمال في قطاع الإعلام واستكشاف فرص تمويل جديدة تستهدف الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة المرخصة لديها.

تهدف الشراكة إلى توفير تسهيلات تمويل مبتكرة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال منصة التمويل الجماعي لفندينج سوق، بينما تقدم شمس ضمانات لتلك القروض.

و قال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس" : " إن "شمس" ملتزمة بتنفيذ رؤى وتوجهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتحقيقا لهذه الغاية وضعت شمس رؤية طموحة لتطوير الأعمال ما يتيح للمبدعين في قطاع الإعلام تحويل الأفكار المبتكرة إلى مشاريع رائدة في المستقبل".

من جانبه قال مارتن جعوني المدير التنفيذي لفندينق سوق تسعد فندينج سوق بالشراكة مع شمس والمساهمة في ازدهار الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة .. مشيرا إلى أن هذه الشراكة ستسمح لـفندينج سوق بتسريع دعمها للإعلام وشركات التكنولوجيا من خلال تقديم قروض تجارية سريعة وموثوقة.

وبموجب الاتفاقية ستمهد "شمس" الطريق للشركات التي تحتاج إلى تسهيلات للحصول على قروض وتمويل عبر منصة "فندينج سوق" بينما تحيل الشركة المقترضين الحاليين أو المحتملين إلى "شمس" للاستفادة من تسهيلاتها المختلفة.

وام/بتول كشواني/عوض المختار/عاصم الخولي