الإثنين 03 أكتوبر 2022 - 2:35:05 م

جمعية أم المؤمنين تستعرض الخطة التشغيلية للعام 2022 وأهدافها الإستراتيجية


عجمان في 20 يوليو / وام / استعرضت جمعية أم المؤمنين البرامج والأنشطة التي قدمتها خلال العام الماضي والخطة التشغيلية للعام الجاري 2022 وأهدافها الإستراتيجية .

جاء ذلك خلال الاجتماع الافتراضي للعام 2021 الذي عقد اليوم ،بحضور عضوات مجلس إدارة الجمعية والعضوات العاملات والمنتسبات للجمعية ومندوبات من وزارة الشؤون الاجتماعية .

ونقلت أسماء شهداد المدير التنفيذي للجمعية في مستهل حديثها تحيات قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جميعة أم المؤمنين مشيرة إلى أنه مع استمرار فيروس كورونا واصلت الجمعية تنفيذ فعالياتها وأنشطتها وفق خطة تشغيلية سنوية توائم بين المتطلبات المجتمعية والمستجدات في الدولة ، وبالنصف الثاني من عام 2021م ومع بدء تخفيف الإجراءات الاحترازية بالدولة تم عودة الفعاليات الحضورية بالجمعية بشكل تدريجي مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية .

وتضمن الاجتماع اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية 2021، ومناقشة الحساب الختامي للسنة المالية 2021 ،بجانب اعتماد الميزانية التقديرية للعام الجاري 2022.

واستعرضت أسماء شهداد الخطة التشغيلية للعام 2022 وأهدافها الإستراتيجية ، التي تتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة وحرصها على تأصيل مكانة المرأة كشريكة فاعلة في مسيرة البناء والازدهار وفق منظومة متكاملة من الخدمات والأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى تمكين المرأة وتطوير قدراتها فكرياً وثقافياً واجتماعياً واقتصادياً.

وام/أمينة خميس/عوض المختار/إسلامة الحسين