الأربعاء 05 أكتوبر 2022 - 7:09:32 ص

اقتصادية عجمان تطلق جائزة "The BEST "

  •  عجمان تطلق جائزة the best وتدعوا أصحاب المنشآت للتسجيل وخوض تجربة المنافسة-3 (large) copy
  • اقتصادية عجمان تطلق جائزة
  • اقتصادية عجمان تطلق جائزة

عجمان في 21 يوليو / وام / أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان جائزة "The Best" في دورتها الثانية وبحلةٍ جديدة تحت شعار "التميز..جودة حياة" وبمعايير جديدة وبفئاتٍ مختلفة هي فئة أفضل منشآه صناعية ذكية وفئة أفضل منشأة صغيرة ومتوسطة خاصة ببرنامج تعزيز وفئة أفضل منشأة صديقة للمستهلك.

وقال سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير الدائرة إن جائزة " The Best " في دورتها الثانية خصصت لقياس مستوى المنشآت الاقتصادية المرخصة في إمارة عجمان بهدف رفع جودتها والارتقاء بالخدمات المقدمة مما يعزز ثقة المتعاملين والمستهلكين ويساهم في رفع تنافسية الإمارة وذلك من خلال تبني معايير محكمة ليتم تقييم هذه المنشآت بمنتهى الشفافية.

ولفت الحمراني إلى أن التنافس في جودة الخدمات في المنشآت الاقتصادية هو هدف الدائرة في تحقيـــق جـــــودة الحيـــــــاة، موضحا أن عملية التقييم يعقبها الإعلان عن المنشآت المتميزة لتشكل نموذجـــاً يحتذى به لبقية المنشآت الاقتصادية في الإمـــارة.

من جانبه قال الشيخ عبدالله بن ناصر النعيمي رئيس لجنة تقييم المنشآت الاقتصادية في الجائزة ومدير إدارة تنمية الأعمال إن اقتصادية عجمان تهدف إلى خـلـق بيئـــة تنــافســية بـيـــن المنشـآت الاقتصاديـــة فـــي الإمارة وبث روح المنافسة بـــيـــن أصــحـاب الـمـنـــشــأة ودفعهم لتطــويــــر وتميــيز مشــاريعـهم التجـاريـــــة وتطوير جـودة الخدمــــات المقـــدمـــة من المنــــشآت الاقتــــصاديــــــة .

ونوه الشيخ عبدالله بن ناصر النعيمي إلى أن الجائزة تسعى أيضا إلى الترويـــج لـقطـاع الأعـمــال فـــي إمــــــارة عـجـمــان، وتوطيد العلاقة وكسب ثقــة المـتعامليـــن مــن أصـــحــاب المنشـــآت الاقتـصادية لإمارة عجمان وجــذب وتشجيــع الاستثــمار وزيــــادة وعــي أصحـــاب المنشآت بالقوانين والاشتــــراطات ولوائــح الامارة وتشجيعهم بالالتزام بها.

ودعت دائرة التنمية الاقتصادية أصحاب المنشآت الاقتصادية للتسجيل في الجائزة والاطلاع على تفاصيلها عبر الموقع الإلكتروني www.ajmanded.ae .

 

وام/يعقوب العوضي/محمد نبيل/أحمد البوتلي