الإثنين 03 أكتوبر 2022 - 4:35:45 م

شرطة رأس الخيمة تشهد تخريج دورة الضباط المحلية الثانية للعنصر النسائي

  • شرطة رأس الخيمة تشهد تخريج دورة الضباط المحلية الثانية للعنصر النسائي
  • شرطة رأس الخيمة تشهد تخريج دورة الضباط المحلية الثانية للعنصر النسائي

رأس الخيمة في 23 يوليو / وام / شهد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة حفل تخريج دورة الضباط المحلية الثانية للعنصر النسائي التي عقدت بمركز التدريب على مدار 16 أسبوعا.

حضر حفل التخريج العميد عبد الله خميس الحديدي نائب القائد العام، و العميد جمال أحمد الطير مدير عام الموارد والخدمات المساندة و المدراء العامون وكبار الضباط.

و أشاد اللواء علي النعيمي بالتزام المنتسبات طيلة فترة انعقاد الدورة التي انطلقت في الرابع مع أبريل الماضي و اختتمت برنامجها يوم أمس "الجمعة" وحرصهن على الاستفادة القصوى من العلوم و المهارات النظرية و العملية التي تلقينها لافتا إلى أن هذه الدورة تشكل إضافة جديدة تثري قدرات ومهارات منتسبات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في مختلف المواقع الوظيفية.

من جهتها توجهت الملازم أول مريم راشد الغافري في كلمة الخريجات بالشكر و التقدير لقائد عام شرطة رأس الخيمة، و مدير عام الموارد والخدمات المساندة لحرصهما على توفير كل أشكال الدعم لإنجاح الدورة وتحقيق أهدافها بالشكل الأمثل ولإدارة مركز تدريب الشرطة وعلى رأسها العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير المركز لدورها في إعداد الخطط و البرامج التدريبية التي تسهم في تلبية احتياجات العناصر الأمنية وتأهيلها لامتلاك حس أمني بكفاءة عالية تواكب معطيات العصر وتغيراته.

و أوضحت أن المدربين القائمين على هذه الدورة حرصوا على تسخير خبراتهم لتعريف المنتسبات بكيفية التعاطي مع مستجدات الساحة الأمنية وفقا لأخلاقيات العمل الأمني بما يحافظ على أرواح وممتلكات الأهالي مؤكدة التزام الخريجات بتطبيق ما تلقينه خلال فترة انعقاد الدورة واقعا عمليا يعزز مسيرة التميز والإبداع .

وام/عبدالوهاب الوهابي/عوض المختار/عاصم الخولي