الأحد 27 نوفمبر 2022 - 2:31:29 ص

المعسكر الصيفي للجوجيتسو يواصل استقبال عشاق اللعبة الصغار

  • المعسكر الصيفي للجوجيتسو يواصل استقبال عشاق اللعبة الصغار
  • المعسكر الصيفي للجوجيتسو يواصل استقبال عشاق اللعبة الصغار
  • المعسكر الصيفي للجوجيتسو يواصل استقبال عشاق اللعبة الصغار

أبوظبي في 19 أغسطس /وام/ يواصل معسكر الجوجيتسو الصيفي، الذي يُنظمه اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالشراكة مع شركة الرؤية العالمية للاستثمار /IVI/، استقبال العديد من الأطفال لدى مجموعة مختارة من المنشآت الرياضية التابعة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو في أبوظبي ودبي والعين.

ويحظى المعسكر، الذي تستمر فعالياته حتى 26 أغسطس الجاري، بأصداءً إيجابية بين أوساط المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عاماً، إذ لا يزال يستقطب أعداداً متزايدة من محبي الجوجيتسو الراغبين بصقل مهاراتهم وتحسين أدائهم، والاستفادة من الأسبوع الأخير الذي يتضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرائعة تحت إشراف نخبة من المدربين المؤهلين.

وقال مصطفى راضي أحد المدربين المشرفين على المعسكر إن هذه الفعالية التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو نجحت في تحقيق العديد من المكاسب، ومن أبرزها تعزيز الوعي برياضة الجوجيتسو وقيمها لدى شريحة جديدة من الأطفال المهتمين بتوثيق صلتهم باللعبة وتدشين مشوارهم الاحترافي خلال الأعوام القادمة.

و نوه إلى اهمية تحقيق المعسكر الصيفي لأهدافه ونجاحه في جذب المزيد من المشاركات للالتحاق بفعاليات الأسبوع الأخير والتعرف عن كثب على رياضة الجوجيتسو، ما يعكس نجاح رؤية اتحاد الإمارات للجوجيتسو ومساعيه الحثيثة في تصميم وتنفيذ المبادرات التي تساهم في تعزيز انتشار اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسين والتركيز على فئة الأطفال التي تمثل مستقبل جوجيتسو الإمارات.

ويواصل المعسكر ترحيبه بالرياضيين الصغار ضمن فئات منفصلة للمبتدئين والمتقدمين، متيحاً لهم فرصةً فريدة للتعرف على إحدى أشهر رياضات الدفاع عن النفس وتعلّم قوانين اللعبة واحتساب النقاط، فضلاً عن الأجواء الحماسية التي لا تخلو من المتعة.

ونتيجة الإقبال المتزايد على رياضة الجوجيتسو من داخل الدولة، قام الاتحاد هذا العام بتوسيع نطاق المعسكر ليشمل كلاً من أبوظبي ودبي والعين مع التأكيد على تنظيم دوراتٍ جديدة في الأعوام المقبلة مع مزيدٍ من البرامج التي تواكب تطلعات الراغبين بتعلّم هذه الرياضة واحترافها والاستفادة من البنية الرياضية الحديثة والمرافق المتطورة التي يتيحها الاتحاد بالتعاون مع أندية وأكاديميات الدولة.

وام/أحمد زهران/عماد العلي