السبت 03 ديسمبر 2022 - 11:32:19 م

إذاعة الشارقة تخصص برنامجا غدا احتفاء بيوم المرأة الإماراتية


الشارقة في 27 أغسطس / وام / تقدم إذاعة الشارقة ضمن برامجها للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف يوم غد تحت شعار /واقع ملهم، مستقبل مستدام/ برنامجاً إذاعياً خاصاً يضم العديد من الفقرات التي تسلط الضوء على الدور الكبير والريادي والملهم للمرأة الإماراتية في مسيرة البناء والتقدم والعطاء في الدولة في شتى الحقول والقطاعات.

و يبث البرنامج غدا على الهواء مباشرةً ويستعرض دور المرأة الإماراتية في تطور وبناء دولة الإمارات منذ قيام الإتحاد و حتى الوقت الحاضر.

يشارك في مداخلات البرنامج نخبة من القيادات النسائية من مختلف المؤسسات المحلية والخليجية والعربية إضافةً إلى أسماء لامعة في مجالات إبداعية مختلفة ومنها الأدب والشعر والفنون والثقافة والرياضة إلى جانب مشاركة مجموعة من النساء الرائدات اللواتي قدمن جهوداً استثنائية حتى أصبحن رمزاً ملهما للأجيال في العطاء والتميز.

و قالت أمل العويس مديرة برامج إذاعة الشارقة : إنه احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة وتعبيرا عن دور المرأة الإماراتية تقدم إذاعة الشارقة برنامجاً مفتوحاً يتناول وجهة نظر المجتمع المحلي و الخليجي عن دورها المؤثر و يسلط الضوء على مكانتها وما وصلت إليه عالمياً .

من جانبها قالت الإعلامية عائشة الحمودي معدة ومقدمة البرامج في إذاعة الشارقة إن البرنامج يعكس نظرة العالم للمرأة الإماراتية وتقديره لها و بسبب الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة في الدولة للمرأة الإماراتية تمكنت من تحقيق منجزات مهمة بوقت قياسي في جميع القطاعات وباتت مثالا يحتذى وتمكنت من تحقيق نجاحات يفتخر بها الوطن.

وام/بتول كشواني/عوض المختار/عاصم الخولي