الأربعاء 07 ديسمبر 2022 - 8:05:40 م

شرطة عجمان تحتفل بيوم المرأة الاماراتية


عجمان في 28 اغسطس/ وام / احتفلت القيادة العامة لشرطة عجمان بالعنصر النسائي، تقديراً لعطائهن وتضحياتهن وإسهاماتهن في جهود التقدم والتميز وإسعاد المتعاملين، و ذلك ضمن فعاليات الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف الثامن والعشرين من أغسطس من كل عام.

وهنأ سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان العنصر النسائي بهذه المناسبة، قائلاً : إن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يشكلُ تكريمًا للمرأة الإماراتية لدورها الريادي في بناء الوطن واسهاماتها في دفع مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المجالات.

وأضاف سعادته أن الاحتفال بهذه المناسبة له معاني عميقة تؤكد على المكانة المتميزة التي تحظى بها المرأة الإماراتية باعتبارها نموذجا لترسيخ قيم ومفاهيم العطاء في المجتمع.

وشملت الاحتفاء تكريم سعادة قائد عام شرطة عجمان للموظفات و تهنئتهن بهذه المناسبة، وكذلك الاحتفال بالعنصر النسائي على مستوى القيادة في جميع إدارات ومراكز الشرطة و قام خلالها مدراء الإدارات ومراكز الشرطة بتهنئة الموظفات من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين وقدموا لهن الهدايا وتمنوا لهن مسيرة حافلة بالإنجازات. و عبرت الموظفات عن سعادتهن وشكرهن البالغ لشرطة عجمان وقيادتها على هذه المبادرة ، التي أسعدتهن وأدخلت الفرحة إلى قلوبهن.

وام/يعقوب العوضي/عماد العلي