الأربعاء 07 ديسمبر 2022 - 9:58:37 م

قائد شرطة رأس الخيمة : دور فاعل للمرأة الإماراتية في مسيرة الوطن


رأس الخيمة في 28 أغسطس / وام / أكد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة أن دولة الإمارات تحتفل في الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام بيوم المرأة الإماراتية تقديرا وعرفانا من القيادة الرشيدة للدور البارز والفاعل الذي قامت ولا تزال تقوم به ابنة الإمارات جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل في شتى مواقع العمل ما كان له الاسهام الأكبر في وصول دولتنا الفتية إلى ما وصلت إليه اليوم من نجاحات مشهودة ومكانة تنافسية بين مصاف دول العالم المتقدم.

وقال النعيمي في كلمة بهذه المناسبة .. " يأتي هذا اليوم ليؤكد مجددا ثقة القيادة المطلقة بقدرة بنت الإمارات التي باتت اليوم تتقلد أرفع المناصب بالدولة على حصد النجاحات والقيام بكافة المهام والمسؤوليات الموكلة إليها على أكمل وجه .

وأضاف قائد عام شرطة رأس الخيمة : " لقد أثبتت المرأة الإماراتية جدارتها وكسبت الرهان وباتت شريكا رئيسيا للرجل في القطاعات الحكومية والمجتمعية كافة وأصبحت ذات بصمة واضحة في مسيرة البناء والعطاء والحفاظ على مكتسبات الاتحاد".

وتوجه بهذه المناسبة بأسمى عبارات الامتنان والتقدير للمرأة الإماراتية التي قدمت الغالي والنفيس و كانت عنصرا فعالا وكفاءة عالية في خط الدفاع الأول لمواجهة وإدارة جائحة فيروس كورونا موضحا أنه كان للشرطية الإماراتية دور حيوي ولافت في مجابهة هذه الجائحة التي أثرت في العالم أجمع، وبذلت الجهد في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن والمقيم.

وام/عبدالوهاب الوهابي/عاصم الخولي