الأربعاء 07 ديسمبر 2022 - 9:21:55 م

نادي دبي للسيدات : المرأة الإماراتية ترعرعت في بيئة خصبة تحفز الروح القيادية

  • نادي دبي للسيدات : المرأة الإماراتية ترعرعت في بيئة خصبة تحفز الروح القيادية
  • نادي دبي للسيدات : المرأة الإماراتية ترعرعت في بيئة خصبة تحفز الروح القيادية

دبي في 28 أغسطس / وام / أكدت ورشة عمل نظمها نادي دبي للسيدات بمقره في منطقة جميرا أن المرأة الإماراتية ترعرعت في بيئة خصبة تحفز الروح القيادية لدى الآخرين، وهي الروح التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات".

وقالت الدكتورة أمل فلاح العتيبي مستشار شخصي وموجه حياتي بالكويت والخليج - خلال الورشة التي حملت عنوان "المرأة الإماراتية .. قيادة ملهمة .. حضور مستدام" في إطار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية - إن التجربة الإماراتية أصبحت واقعا عالميا معروفا، وما يبقي المرأة الإماراتية مضيئة ولامعة هو تفانيها وهمتها وسعيها الدائم للإنجاز والتطور.

وكانت سعادة شمسة صالح الأمين العام لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة قد افتتحت الورشة - التي حضرتها سعادة مريم بن ثنية عضو المجلس الوطني الاتحادي وعدد من عضوات وموظفات نادي دبي للسيدات ومؤسسة دبي للمرأة - بالتأكيد على مضمون الورشة التي تستهدف الوقوف عند تجربة المرأة الإماراتية والإلهام الذي تحفل به سطورها الفريدة منذ قيام الاتحاد وحتى اليوم، مشيرة إلى أن تطوير المرأة الذاتي ينعكس على أسرتها وعملها ومجتمعها بشكل عام.

وأكدت صالح حرص حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوزان بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة على تقديم المؤسسة لأفضل البرامج والورش التي تبرز الدور الريادي للمرأة الإماراتية متوجهة بالتهنئة لكل الإماراتيات على حضورهن المشرف في كافة الأصعدة والمجالات.

من جانبها قالت الدكتورة أمل العتيبي إن الورشة تعد بمثابة احتفالية بالمرأة الإماراتية، وأعربت عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوزان بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة على دورها في الاهتمام بتنمية وتطوير قدرات المرأة الإماراتية العاملة، كما توجهت بالشكر لمؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات على استضافة الورشة.

وام/منيرة السميطي/مصطفى بدر الدين