الأربعاء 07 ديسمبر 2022 - 9:13:25 م

البواردي : المرأة الإماراتية شريك أساسي في مسيرة تطوير منظومة الدفاع بالدولة .. وفخورون بإنجازاتها في هذا القطاع الحيوي


أبوظبي في 28 أغسطس / وام / قال معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع إن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل في الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام بـ " يوم المرأة الإماراتية " تقديراً وتكريماً من قيادتنا الرشيدة بأهمية دور المرأة الإماراتية في مسيرة البناء وإسهاماتها في عملية التنمية ونهضة الدولة.

وأكد معاليه - في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية - أن إبنة الإمارات في وزارة الدفاع والقوات المسلحة وكذلك قطاع الصناعات الدفاعية والعسكرية حظيت بثقة واهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة "حفظه الله"، لتثبت أنها أهل لهذه الثقة والمكانة على مدى أعوام من العمل الجاد والمثمر.

وأضاف بأن مشاركة المرأة في مجال القوات المسلحة أصبح مصدر فخر واعتزاز لكل مواطنة، وأثبتت ومازالت تثبت، يوما بعد آخر، كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات من خلال حضورها القوي وعطائها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل بما في ذلك مشاركتها في صفوف القوات المسلحة والخدمة الوطنية.

وأكد معاليه أن عملية إشراك المرأة الإماراتية العسكرية والمدنية على حد سواء في مختلف مشاريع تطوير قواتنا المسلحة هو محل تقدير واحترام، وباتت شريكاً فاعلاً في عملية استشراف المستقبل وإدامته.

- مل -

وام/مصطفى بدر الدين