الأربعاء 07 ديسمبر 2022 - 9:30:23 م

"تنمية المجتمع" تنظم جلسة حوارية وفعاليات احتفالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

  • "تنمية المجتمع" تنظم جلسة حوارية وفعاليات احتفالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • "تنمية المجتمع" تنظم جلسة حوارية وفعاليات احتفالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
  • "تنمية المجتمع" تنظم جلسة حوارية وفعاليات احتفالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
الفيديو الصور

دبي في 28 أغسطس / وام / نظمت وزارة تنمية المجتمع جلسة حوارية وفعاليات احتفالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس 2022 وذلك تحت شعار "واقع ملهم.. مستقبل مستدام".

وحضرت الجلسة سعادة موزة الأكرف السويدي وكيل وزارة تنمية المجتمع وعدد من موظفات الوزارة وتحدثت في الجلسة نخبة من السيدات المتميزات بأدوار ومواقع مهنية متنوعة تعكس طبيعة الفئات والأدوار التي ترسخها الوزارة في المجتمع في إطار جهود تعزيز القيم التنموية الأصيلة وانطلاقا من رؤية الوزارة لدعم الأسرة المستقرة والمجتمع المتلاحم على أساس التنمية والتمكين لكافة فئات المجتمع.

كما تحدثت خلال الجلسة أمل السهلاوي الكاتبة والشاعرة الإماراتية عن كتاباتها وأشعارها ودورها في نشر وتعميم القيم الإماراتية الراسخة وتبني وجهة نظر المرأة المعاصرة شعريا وفكريا.

وتطرقت علياء الشملان مدير ومؤسس مبادرة "فرجان دبي" عن مبادرتها ودورها في إعادة إحياء القيم وتعزيزها بين أفراد مجتمع دبي وإحياء روح التواصل بين الجيران سكان الفريج الواحد.

وأكدت وفاء العوفي الأم والموظفة والمتطوعة الحاضرة دائما في كافة الفعاليات والمناسبات من أجل الإنسان حرصها على التميّز في عملها والتوفيق بين أسرتها وبيتها وشغفها التطوّعي لخدمة وطنها.

بينما تحدثت كليثم المطروشي عن مسيرتها ورؤيتها لدعم وتمكين المرأة من "أصحاب الهمم" محليًّا ودوليا ونشاطاتها وإسهاماتها في المجتمع المدني والمؤسسات المعنية بحقوق الإنسان بما يرسخ روح العطاء لدعم وتمكين الآخرين.

وكرمت سعادة موزرة الأكرف السويدي وكيل وزارة تنمية المجتمع السيدات المتحدثات مثنية سعادتها على جهودهن الشخصية والمهنية والوطنية وحرصهن على دعم مسيرة التنمية الاجتماعية في الدولة بإنجازات واقعية استناداً إلى وجهات نظر وتجارب ومبادرات مؤثرة تجعلهن قدوة إيجابية في المجتمع.

الجدير بالذكر أن شعار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام "واقع ملهم.. مستقبل مستدام" يعني أنه لا مستحيل مع العمل والجد والاجتهاد وروح الإبداع والأمل في مستقبل أكثر أشراقا وازدهارا ويدفعنا لبذل مزيد العطاء سعيا لبناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة لابنة الإمارات في ظل دعم لا يتوقف وثقة لا حدود لها من قيادتنا الرشيدة.

 

وام/منيرة السميطي/رضا عبدالنور