الأحد 27 نوفمبر 2022 - 2:50:43 ص

ملتقى "شرطة دبي" و"دبي الرياضي" يؤكد دور الجماهير في دعم الأندية

  • ملتقى "شرطة دبي" و"دبي الرياضي" يؤكد دور الجماهير في دعم الأندية
  • ملتقى "شرطة دبي" و"دبي الرياضي" يؤكد دور الجماهير في دعم الأندية

دبي في الأول من سبتمبر /وام/ أكد "ملتقى ممثلي الجماهير" على أهمية دور الجماهير الإيجابي في تعزيز نتائج الفرق ودعم اللاعبين وإظهار الصورة الحضارية لمجتمع الإمارات بما يساهم في تحقيق التطوير المنشود ويتناسب مع العودة الكاملة للجماهير لحضور المباريات .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي، بعنوان "ملتقى ممثلي الجماهير بالأندية الرياضية"، في مقر مجلس دبي الرياضي بحضور سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وسعادة اللواء عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، وحسن طالب عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية.

ويأتي الملتقى في إطار مبادرة "التزامكم سعادة" التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي وبالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية ومؤسسة دبي للإعلام، بهدف توعية الجمهور بأهمية التشجيع الإيجابي والالتزام بالإجراءات التي وضعتها الجهات المختصة في الملاعب الرياضية والتعليمات.

وأكد سعيد حارب حرص مجلس دبي الرياضي على التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية في جميع المجالات لتحقيق التطور المنشود للقطاع الرياضي.

وقال اللواء عبدالله الغيثي: "يسعدنا أن ننظم هذا الملتقى لنسمع صوت الجمهور من خلال روابط المشجعين لنتعرف على متطلباتهم ونأخذ ملاحظاتهم بعين الاعتبار ونناقش ما يمكن أن نقدمه لهم وندعمهم ونلتزم به للوصول إلى الهدف الرئيسي وهو تحقيق السعادة للجميع".

وام/وليد فاروق/زكريا محيي الدين