الأحد 27 نوفمبر 2022 - 3:16:56 ص

البطائح يحقق فوزه الأول تاريخيا بدوري المحترفين

  • البطائح يحقق فوزه الأول تاريخيا بدوري المحترفين
  • البطائح يحقق فوزه الأول تاريخيا بدوري المحترفين
  • البطائح يحقق فوزه الأول تاريخيا بدوري المحترفين
  • البطائح يحقق فوزه الأول تاريخيا بدوري المحترفين

دبي في 2 سبتمبر/ وام / حقق فريق البطائح فوزه الأول تاريخيا في دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بعدما نجح في الفوز على اتحاد كلباء بهدفين دون رد في أول مباراة يخوضها الوافد الجديد بدوري المحترفين موسم 2022 -2023.

كانت منافسات الجولة الأولى للدوري قد انطلقت اليوم بإقامة 4 مباريات، شهدت مستوى فنيا متميزا وسط حضور جماهيري كبير، يتماشى مع قرار عودة الجماهير إلى المدرجات بنسبة 100% من سعة الملاعب وفق مجموعة من الإجراءات الاحترازية.

و حصد البطائح أول ثلاث نقاط له في دوري المحترفين بالفوز على مضيفه اتحاد كلباء بهدفين أحرزهما لاعباه لورنسي دو /7/ و جواو بيدرو /9+90/.

و في المباراة الثانية أكتفى فريقا العين -حامل اللقب- و عجمان بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد راشد بن سعيد بعجمان، بعد مباراة قوية، تقدم فيها إريك جورجينس للعين /6/ وتعادل علي جعفر لعجمان/60/.

و في الوقت المحتسب بدل الضائع ألغت تقنية حكم الفيديو "الفار" هدفاً لعجمان أحرزه عبيد المهري، لوجود ركلة جزاء مستحقة قبلها للعين لكن التوجولي لابا كودجا سددها بعيداً عن المرمى.

كما فرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه على لقاء الوصل و الوحدة الذي جمعهما على استاد زعبيل ليحصد كل فريق نقطة وحيدة.

و في المباراة الرابعة استطاع بني ياس تحقيق فوزه الأول على حساب ضيفه خورفكان بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على استاد بني ياس، حاصدا أول ثلاث نقاط له في الدوري.

وام/وليد فاروق/عاصم الخولي