الأحد 27 نوفمبر 2022 - 1:51:24 ص

6 دراجين يمثلون منتخب الإمارات الوطني في طواف صلالة


الشارقة في 5 سبتمبر / وام / يستعد منتخبنا الوطني للدراجات للمشاركة في طواف صلالة الذي ينطلق خلال الفترة من 9 إلى 16 سبتمبر الجاري، حيث يخوض تحديا جديدا من أجل الحفاظ على لقبه الذي حققه النسخة الماضية.

ويخوض منتخبنا الوطني المنافسات بمشاركة 6 دراجين، هم أحمد المنصوري، وجابر المنصوري، وسيف المعيوف، وخالد المعيوف، ووليد النقبي، وعبد الله الحمادي، بالإضافة عبد الله سويدان المدير الفني، وأحمد معيوف ميكانيكي دراجات، وجون بول /مدلك/.

ويغيب عن منتخبنا الوطني قائده يوسف ميرزا طبقا للشروط الفنية للسباق والتي تمنع أي لاعب محترف من المشاركة.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني بعد العودة من بطولة كأس آسيا للمضمار والتتويج بـ 3 ميداليات ملونة منها ذهبية ليوسف ميرزا، إضافة إلى التألق في بطولة التضامن الإسلامي التي أقيمت في مدينة قونية التركية مؤخرا.

ويؤكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبد الله سويدان، أن استعداد المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة يؤهله للمنافسة على حصد الألقاب، برغم قوة المنافسين، والضغوط من أجل الحفاظ على لقب النسخة الماضية حيث سيكون التركيز بشكل كامل على البطل ما يضع اللاعبين أمام تحد جديد ومختلف عن أي مشاركة أخرى.

وأضاف: "نعلم جيدا اننا سنواجه منتخبات خليجية قوية خاصة، حيث تطورت المستويات بشكل كبير خلال الفترة الماضية، لكن لدينا في المقابل لاعبين من أصحاب الخبرة، القادرين على صناعة الفارق.

وأوضح عبدالله سويدان أن التتويج بلقب النسخة الجديدة من طواف صلالة سيعطي دافعا قويا للمنتخب من أجل الاستحقاقات المقبلة، بهدف إضافة المزيد من الإنجازات، لافتا إلى أن لاعبي منتخبنا الوطني يتمتعون بخبرة كبيرة، ستصنع لهم الفارق من أجل الحفاظ على اللقب.

وام/أحمد مصطفى/رضا عبدالنور