الجمعة 09 ديسمبر 2022 - 7:15:23 ص

أبوظبي للرياضات الجليدية يعلن عن فتح باب التسجيل بمدرسة الهوكي

  • أبوظبي للرياضات الجليدية يعلن عن فتح باب التسجيل بمدرسة الهوكي
  • أبوظبي للرياضات الجليدية يعلن عن فتح باب التسجيل بمدرسة الهوكي
  • أبوظبي للرياضات الجليدية يعلن عن فتح باب التسجيل بمدرسة الهوكي

أبوظبي في 5 سبتمبر/ وام/ أعلن نادي أبوظبي للرياضات الجليدية فتح باب التسجيل للالتحاق بمدرسة هوكي الجليد في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي، وفي صالة تزلج العاب " الهيلي " بمدينة العين، اعتبارا من اليوم وحتى الخميس المقبل.

وتستقبل المدرسة منتسبيها من سن 5-20 سنة بمراحل تعليمية مختلفة بداية من مرحلة التزلج إلى مرحلة تحت 9 و 12 و 15 و 20 سنة بحصص تدريبية أسبوعية من 2-3 مرات اعتبارا من 12سبتمبر الجاري وحتى نهاية الموسم الرياضي في شهر ابريل من العام المقبل.

وأكد النادي أن التسجيل سيكون متاحا للمواطنين والمقيمين في الامارات شريطة أن يكون الكترونياً وأن يتجاوز المتقدم مرحلة التقييم الفني للمهارات.

ويتلقى طلاب مدرسة هوكي الجليد تدريباتهم وفق قوانين الاتحاد الدولي للعبة وتحت اشراف مدربين أكفاء، و يتم تقييم تطور المستوى الفني لكل لاعب مرتين في الموسم طبقاً لنماذج معتمدة من الاتحاد الدولي لرياضة هوكي الجليد.

ويحرص نادي أبوظبي للرياضات الجليدية على اجراء التدريبات وفق اعلى معايير السلامة طبقاً للقوانين المنظمة للعبة والتعليمات الصادرة من مجلس ابوظبي الرياضي ، كما يحرص أيضا على تطبيق تعليمات السلامة الصحية للحد من انتشار الامراض حسب التحديثات الصادرة من الجهات المختصة .

وام/أمين الدوبلي/محمد نبيل/زكريا محيي الدين