الأحد 04 ديسمبر 2022 - 12:04:58 ص

"ميرسك" توقع اتفاقية مع دبي الجنوب لتوسعة انتشارها في الإمارات

  • "ميرسك" توقع اتفاقية مع دبي الجنوب لتوسعة انتشارها في الإمارات
  • "ميرسك" توقع اتفاقية مع دبي الجنوب لتوسعة انتشارها في الإمارات

دبي في 8 سبتمبر /وام/ وقعت "ميرسك كانو الإمارات" الشركة العالمية للخدمات اللوجستية المتكاملة اليوم اتفاقية مع دبي الجنوب أكبر مشروع حضري يركز على قطاعات الطيران واللوجستية والعقارات لإنشاء مرفقها الجديد لعميات التخزين والتوزيع في دبي.

وقع الاتفاقية كريستوفر كوك العضو المنتدب لشركة "ميرسك الإمارات" ومحسن أحمد المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب وذلك في المقر الإقليمي لشركة "ميرسك غرب ووسط آسيا" في دبي.

وسيكون "مركز ميرسك اللوجستي المتكامل" البالغة مساحته 162ألف قدم مربع في المنطقة اللوجستية بدبي الجنوب قادرا على توفير 15 ألف موقع لمنصات الشحن و10 ألف موقع لتخزين الحاويات وسيكون المرفق أيضا بمثابة مركز لتنفيذ وإنجاز العمليات.

وبعد افتتاحها أول منشأة متخصصة لها على مساحة 108ألاف قدم مربع بدبي في المنطقة الحرة بجبل علي في شهر مارس من العام الجاري ستقوم ميرسك بمضاعفة نطاق وجودها الإجمالي في الإمارات وذلك من خلال مركزها الجديد لتنفيذ وإنجاز العمليات.

ومن المقرر أن يبدأ تشغيل مركز ميرسك اللوجستي المتكامل في دبي الجنوب في وقت لاحق من الشهر الجاري. وسيتيح لها تشغيل نموذج هجين من مستودعات البضائع المستوفية للإجراءات الجمركية وغير المجمركة وتلبية مختلف احتياجات العملاء المختلفة بما في ذلك مركز إنجاز العمليات لدعم حلول التجارة الإلكترونية الشاملة.

وسيلعب هذا المرفق أيضا دورا مهما في دعم خدمات "ميرسك" الحالية بما في ذلك الشحن البحري والنقل البري والتخليص الجمركي وغيرها من العمليات والخدمات.

وام/منيرة السميطي/ /عماد العلي