الأربعاء 07 ديسمبر 2022 - 9:47:47 م

"الأصايل 2022" يستقطب 1500 زائر في نسخته الأولى

  • "الأصايل 2022" يستقطب 1500 زائر في نسخته الأولى
  • "الأصايل 2022" يستقطب 1500 زائر في نسخته الأولى
  • "الأصايل 2022" يستقطب 1500 زائر في نسخته الأولى

الشارقة في 11 سبتمبر / وام / اختتم معرض " الأصايل 2022" نسخته الأولى أمس التي تضمنت برامج تراثية وندوات تثقيفية وعرضاً متنوعاً لمنتجات ومستلزمات رياضات الصيد والفروسية قدمها أكثر من 25 عارضاً وشركات وعلامات تجارية وعدد من النوادي والجمعيات الحكومية التي تُعنى بالفروسية والصقارة.

حضر المعرض الذي نظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة على أرض المعارض في مركز إكسبو الذيد .. 1500 زائر وشارك فيه ملّاك ومربو الخيل والهجن والصقور .

وشكل المعرض على مدار ثلاثة أيام منصة مهمة لدعم الرياضات التراثية وإحياء التقاليد والعادات الإماراتية الأصيلة .

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن النجاح الذي شهده معرض "الأصايل" يأتي تتويجاً للجهود التي يبذلها "إكسبو الشارقة" الهادفة إلى تنمية قطاع المعارض والمؤتمرات في المنطقة الوسطى ورفع تنافسيته من خلال العمل وفق خطط استراتيجية مبتكرة تستهدف زيادة زخم أجندة الفعاليات التي يستضيفها مركز إكسبو الذيد والعمل على استقطاب الأحداث والمؤتمرات المتخصصة والنوعية .

وأكد المدفع أهمية المعرض سواء على صعيد المساهمة في تعزيز قطاع الصيد والفروسية والصناعات المرتبطة بها أو على صعيد تلبية متطلبات سكان المنطقة وزوارها من عشاق الرياضات التراثية .

بتل

وام/بتول كشواني/محمد نبيل/زكريا محيي الدين